المخرج وليد عونى يكشف سر قطيعة فيروز ورفضه شريهان فى "بالخط العريض"

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 09:00 ص
المخرج وليد عونى يكشف سر قطيعة فيروز ورفضه شريهان فى "بالخط العريض" وليد عونى مع ايمان ابو طالب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية إيمان أبو طالب، المخرج والمصمم وليد عونى فى حلقة جديدة من برنامج "بالخط العريض"، الذى تقدمه على شاشة قناة "الحياة" فى الثامنة مساء اليوم الجمعة، يكشف خلالها العديد من الأسرارا والكواليس التى تذاع لأول مرة.

ويتحدث وليد عوني خلال الحلقة عن سر القطيعة مع فيروز ورفضه العمل مع شريهان فى فوازير رمضان، ويحكى كواليس لقائه مع فاتن حمامة ويوسف شاهين وهند رستم، حيث قال (قالت لى ما بعرفش أرقص)، ويكشف عونى للمرة الأولى رحلته من المسيحية والبوذية إلى الإسلام حيث قال: لما جيت مصر كنت بوذى تعلمت المسيحية فى الدير رغم إنى مسلم".

وحول علاقته بالعالمى موريس بيجار والصوفية قال المخرج وليد عونى: "الأرض دائرية والفنان يلف مثل الأرض ما عم بتلف"، كما تطرق للحديث عن حياته، موضحا أنه طلق زوجته عبر البريد وبرر ذلك بقوله لأن الزواج يعطل الفكر.. أحب الوحدة وهي أكبر زواج".

وشارك وليد عوني مؤخراً في الدورة الـ28 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي برئاسة الدكتور جمال ياقوت، وذلك من خلال عرض "ديفيليه" الذي يقدمه في صورة لوحات عن جائحة كورونا، حيث تناول العرض تأثير فيروس كورونا على البشرية من خلال منظور مختلف حيث يسعى لنشر الطاقة الإيجابية من خلال لوحات فنية مشرقة تتجمل بالألوان والزهور المبهجة التي تعبر عن أحلام الإنسانية في عودة الحياة إلى طبيعتها بعد أن غيرت الحائحة نمطها.

وليد عونى مع ايمان ابو طالب
وليد عونى مع ايمان ابو طالب
 
وليد عونى مع ايمان ابو طالب فى برنامج بالخط العريض
وليد عونى مع ايمان ابو طالب فى برنامج بالخط العريض
 
المخرج وليد عونى
المخرج وليد عونى
 
وليد عونى مع ايمان ابو طالب (2)
وليد عونى مع ايمان ابو طالب 
 
ايمان ابو طالب (2)
ايمان ابو طالب
 
ايمان ابو طالب
ايمان ابو طالب

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة