عمر الأيوبى

تذكرتى.. نجاحات تنظيمية ومجتمعية

الأحد، 16 أكتوبر 2022 08:44 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل شركة تذكرتى نجاحاتها فى الرياضة المصرية منذ ظهورها للنور وتقديمها نماذج رائعة للنهوض بالتنظيم في المباريات إلى العالمية، فى مشهد حضارى أبهر العالم فى أمم أفريقيا وأخيرا ومونديال اليد الذى كان التحدى الأكبر عندما تحملت مصر مسئولية التنظيم في ظروف معاناة العالم من فيروس كورونا.

تذكرتى لم تكتف بتنظيم المباريات بشكل رائع دفع الأسر المصرية للعودة مجددا، فشاهدنا الأب والأم والأبناء يذهبون للمباراة وكأنها حفل أو سهرة فى ثقة من متعة حقيقية آمنة، مع ضوابط كثيرة بدأ من استخراج بطاقة المشجع وحتى الجلوس في المدرجات لمشاهدة المباريات.

وخلال الفترة الأخيرة واصلت النجاحات وبالتوازى اتجهت تذكرتى للجانب المجتمعى بدعم الشباب والاستعانة بهم في التنظيم مع تدريبهم بشكل علمى وثقلهم بخبرات ساهمت في تكوين كوادر شبابية تسير بالتوازى في اتجاه الدولة لمنح رايات القيادة للشباب الواعد .

وكانت القرارات الأخيرة بتعيين مؤمن زكريا نجم الكرة المصرية مستشار بمثابة مشهد للوفاء والدعم لنجم أسعد الجماهير في مواجهة المرض ،وكذلك من بعدها تعيين يحيي قنديل البطل الرياضي من متلازمة داون، و الحاصل علي 60 ميدالية رياضية في السباحة والفروسية وتنس الطاولة ويتحدث 3 لغات ،  عضوا في شركة تذكرتي لتاكيد الدور الاجتماعى للشركة بجانب العمل على تحقيق الأهداف فى قيادة تنظيم المباريات للعالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة