جمال علام يهنئ منتخب الشاطئية.. وأبو الوفا: الصعود خطوة نحو كأس العالم

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 10:25 م
جمال علام يهنئ منتخب الشاطئية.. وأبو الوفا: الصعود خطوة نحو كأس العالم جمال علام وأبو الوفا
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تلقى محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب الكرة الشاطئية في موزمبيق، اتصالا هاتفيا من جمال علام، رئيس الاتحاد، لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بالصعود إلى قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية، والاطمئنان على أحوال البعثة وتسهيل كافة الأمور أمام المنتخب، كما أكد علام خلال الإتصال على حضوره المباراة النهائية حال تأهل منتخب مصر بمشيئة الله.
 
وطلب علام من أبو الوفا إبلاغ الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين بغلق الصفحة والتركيز فى المباراة المقبلة أمام المغرب الأربعاء المقبل، خاصة أنها أمام خصم قوى.
 
ومن جانبه، قال أبو الوفا أن صعود منتخب الشاطئية إلى قبل النهائي اليوم يعتبر خطوة نحو التأهل لكأس العالم.

وتأهل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، بقيادة مصطفى لطفى، لنصف نهائي بطولة أفريقيا، بعد الفوز على نظيره الأوغندي بنتيجة 6 - 2 في مباراته الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا فى موزمبيق.

بهذه النتيجة تأهل المنتخب الوطني كوصيف للمجموعة الثانية خلف السنغال برصيد 4 نقاط، ليضرب موعدا مع المغرب متصدر المجموعة الأولى في نصف النهائي.

وكان المنتخب قد حقق الفوز على منتخب مدغشقر بضربات الجزاء بنتيجة 4/3، وخسر من السنغال فى الجولة الثانية 6/4، قبل أن يعود ويهزم أوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة