وقفة لدعم عمرو درويش في ألمانيا

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 12:06 ص
وقفة لدعم عمرو درويش في ألمانيا جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية إنجى القاضي، مقدمة برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى أم سى، إن مصر في ردها على تصريحات المفوض السامى لمنظمة حقوق الإنسان أكدت أنه لا تدخل في شئون القصاء ولا تعليق على شئون القضاء ومصر لا تقلق الضغوط .

وأضافت الإعلامية إنجى القاضي، خلال البرنامج، أن العريضة التي وقع عليها الآلاف هي عريضة تطالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش بالتدخل كى لا تأخذ أناس معنين هذا المؤتمر عن مساره وأهداف التي انعقد من اجله ، موضحة أن هناك مظاهرات نظمها مصريين في الخارج يرفعون لافتات ويقولون رأيهم، موضحة أن من يقول رأيه تم منعه من الحضور لجلسة منى سيف، وهذا ما تم مع النائب عمرو درويش، وكذلك الحقوقية نهاد أبو القمصان عندما حاولت أن تسأل لم تأخذ الفرصة والأمر تحول أنهم يرفضون رأينا .

وعرض البرنامج، وقفة لدعم النائب عمرو درويش في مدينة فرانكفورت بألمانيا ، من جانبه قال ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية في فرانكفورت ، إن الوقفة التي نظموها يوجهون تحية للنائب عمرو درويش .

وأضاف رئيس المنظمة المصرية الألمانية في فرانكفورت، في مداخلة هاتفية خلال البرنامج، أهنئ القيادة المصرية بنجاح قمة المناخ ، موضحا أن هناك فصيل عدو لمصر وهذا الفيصل منذ 30 يونيو ونحن في عداء معه، والمصريين في الخارج خط الدفاع عن مصر .

وتابع رئيس المنظمة المصرية الألمانية في فرانكفورت: النائب عمرو درويش عضو مجلس الشعب وهو ممثل للشعب المصرى في أي مكان يذهب له ، وفي المكان الذى حضر فيه لا يمثل نفسه بل يمثل المصريين وما حدث له هو إهانة للشعب المصرى كله، واستفزنا هذا المظهر وقررنا ننظم وقفة لدعم عمرو درويش في ألمانيا.

وأوضح رئيس المنظمة المصرية الألمانية في فرانكفورت، أن الأزمة الاقتصادية تشمل العالم أجمع، والأسعار مرتفعة للغاية في ألمانيا وليست الظاهرة مقتصرة على مصر فقط.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة