عمر الأيوبى

الدوري الجديد .. لوغاريتمات في الترتيب والأداء

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 09:21 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ثلاث جولات فقط أقيمت في الدوري المصري للموسم الجديد تؤكد أننا أمام موسم مختلف عن المواسم الماضية، حيث تبدو المؤشرات أن هناك ظواهر ومفاجآت كثيرة سنشاهدها هذا الموسم.

من البداية الأهلى يسعى لتعويض ما فاته في المواسم الماضية، وحقق 3 انتصارات بتحقيق العلامة الكاملة، والزمالك هدفه المحافظة على اللقب الذى حصدها خلال الموسمين الماضيين وفقد نقطتين بتعادل مثير أمام إنبى، والاتحاد السكندرى بدأ موسم بشكل قوى وحقق 3 انتصارات محققا العلامة الكاملة أيضا في بداية رائعة جعلته يحصد وصافة جدول الدورى في توقيت ينشغل فيه بيراميدز وفيوتشر بالمشاركة في البطولات الأفريقية.

ومع 3 جولات فقط بدأت حملة التغييرات في المدربين مبكرا، حيث أجرى الطلائع تغييرات مفاجئة برحيل علاء عبد العال، المدير الفني، وتم التعاقد مع محمد يوسف في القيادة الفنية، وذلك بعدما حقق الفريق فوزا واحدا من 3 مباريات وتعادل مباراة وخسر مثلها، وأيضا أسوان لم ينتظر على تجربته مع ربيع ياسين المدير الفني، وهيثم عرابى المدير الرياضى، وأعلن الإطاحة بهما رغم أن المشوار ما زال في بدايته، وهناك شغل كثير تم كان يؤكد أن الأسوانية على مشارف شكل وموسم جديد، ولكن الخسائر الثلاثة قلبت الأمور على عقب في صفوف الصعايدة.

وهناك إثارة ورقص على السلالم وتذبذب المستوى من مباراة لأخرى عنوان بعض الفرق، مثل سيراميكا الذى حقق فوزا كبيرا في بداية المشوار بثلاثية في شباك المصرى، ولكن تعرض الفريق لخسارتين أمام الزمالك والبنك الأهلى.. والمصرى خسر في بداية مشواره من سيراميكا، ثم استعاد التوازن في المباراتين بتعادل وفوز.

والغموض يسيطر على الإسماعيلى الذى ضم صفقات كثيرة، ولكن نتائجه سيئة وتثير غضب جماهيره، والداخلية حقق تعادلا وخسر مباراتين ويعانى من البداية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة