باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. زيادة 250% فى رسوم صرف الأدوية للوافدين بالكويت.. ورحلات إسبانية إلى الفضاء قريبا.. والتذكرة بـ200 ألف دولار.. وزلزال بالمغرب.. وانفجار صهريح وقود بأفغانستان

الإثنين، 19 ديسمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. زيادة 250% فى رسوم صرف الأدوية للوافدين بالكويت.. ورحلات إسبانية إلى الفضاء قريبا.. والتذكرة بـ200 ألف دولار.. وزلزال بالمغرب.. وانفجار صهريح وقود بأفغانستان العراق - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات
 

أصدر وزير الصحة الكويتي أحمد العوضي، اليوم، قراراً وزارياً بتحصيل رسوم إضافية لصرف الأدوية للمرضى غير الكويتيين والمسجلين في نظام الضمان الصحي، بزيادة 250%  في المستوصفات و100% في المستشفيات.

 

مسلحون يسيطرون على مركز لمكافحة الإرهاب في باكستان ويحتجزون رهائن

قال مسؤولون إن مسلحين سيطروا على مركز لمكافحة الإرهاب في منطقة بانو شمال غرب باكستان، الأحد، واحتجزوا رهائن من أجل التفاوض مع السلطات.
 
 

فتحت الشرطة الإسرائيلية، اليوم، تحقيقا في وصول طرد مشبوه إلى رئيس الوزراء يائير لابيد.

داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم على الشرطة العراقية قرب كركوك

أعلن تنظيم داعش، الأحد، مسؤوليته عن هجوم أسفر عن سقوط 9 من أفراد الشرطة العراقية على الأقل عندما استهدفت قنبلة قافلتهم قرب مدينة كركوك.
 
أكد أليكسي أريستوفيتش، مستشار مكتب الرئيس الأوكراني، اليوم الأحد أن قوات بلاده حاولت استهداف رئيس هيئة الأركان العامة الروسية، فاليري جيراسيموف، عندما زار مناطق العملية العسكرية قبل أشهر.
 
 
تُجري شركة فضاء إسبانية الاستعدادات على قدم وساق لتنظيم رحلات سياحية إلى الفضاء الخارجي على حافة كوكب الأرض، إلا أن الشركة تقول إنها لا تزال تحتاج إلى عدة سنوات حتى تبدأ رحلاتها
 
 

أعلن مسؤول محلي في أفغانستان، اليوم الأحد، مقتل 19 شخصا وإصابة 32 آخرين إثر انفجار صهريج وقود في نفق شمالي العاصمة كابول.

 
أعلنت هيئة الأرصاد في فرنسا حالة الطوارئ البرتقالية في إقليم "فنستير" في غرب فرنسا بسبب الفيضانات.
 
 

سجل معهد المغرب للجيوفيزياء، وقوع هزة أرضية بلغت قوتها 3.3 درجة بمقياس ريختر بعرض ساحل إقليم أكادير، غربي البلاد.

 
وجه القائد العام للقوات المسلحة العراقية محمد شياع السوداني، اليوم الأحد بتشكيل مجلس تحقيقي بالحادث الإرهابي الذي وقع في محافظة كركوك.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة