انطلاق أولى حلقات برنامج "كابيتانو مصر".. اختبار المواهب الشابة على أحدث أجهزة التقييم الأوروبية.. عبد الستار صبرى يحاضر اللاعبين.. ووزير الشباب يستعرض مهاراته باللعب مع المواهب الشابة

الخميس، 22 ديسمبر 2022 11:59 م
انطلاق أولى حلقات برنامج "كابيتانو مصر".. اختبار المواهب الشابة على أحدث أجهزة التقييم الأوروبية.. عبد الستار صبرى يحاضر اللاعبين.. ووزير الشباب يستعرض مهاراته باللعب مع المواهب الشابة انطلاق أولى حلقات برنامج "كابيتانو مصر"
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت أولى حلقات برنامج "كابيتانو مصر"، المذاع على قناة ON، اليوم الخميس، وبدأت باستعراض اليوتيوبر والمحلل الرياضي المصري عمرو نصوحي، شرح تفصيلي لآلية المسابقة وطريقة اللعب واختيار اللاعبين ووصول الفرق المشاركة للمباريات النهائية، وعدد الفرق المشاركة تحت كل مدرب، والجوائز التي سيحصل عليها الفائزين.
 
وشهدت الحلقة الأولى من برنامج "كابيتانو مصر"، ما يقوم به كل مدرب في تدريب لاعبيه، ونوعية الأجهزة التي تم توفيرها لتدريب واختبار اللاعبين، حيث قال عمرو نصوحي إن الأجهزة التي تم توفيرها من أحدث الاجهزة وتستخدم في كبرى الدوريات الاوروبية.
 
وأجريت اختبارات المرحلة الأولى من برنامج "كابيتانو مصر"، وتمت تجربة اختبارات وتقييم مواهب "كابيتانو مصر"، حيث تم اختبار اللاعبين الصغار على أحدث أجهزة تستخدم في الدوريات الانجليزية والإسبانية والألمانية والايطالية وغيرها من كبار الدوريات الأوربية.
 
وأكد سيد معوض، نجم النادي الاهلى والمنتخب الوطني السابق، أن الأجهزة المتوفرة لتدريب المواهب الشابة في برنامج "كابيتانو مصر"  مميزة مع التقييم الذهني للأولاد الشباب، قائلا: "هذه الاجهزة لو كانت موجودة أيامنا كانت هتفيد بشكل كبير وبتعود على سرعة البديهة والذهن الحاضر".
 
وأشار الكابتن طارق السيد، لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، في أولى حلقات برنامج "كابيتانو مصر"، على قناة ON E، إلى أن المواهب المشاركة في مسابقة "كابيتانو مصر" جيدة، قائلا: "المواهب كويسة وفي أولاد مبشرة بالخير ويطلع منهم نجوم كبار".
 
كما قال عبد الواحد السيد، حارس المنتخب الوطني ونادي الزماك السابق، إن هناك جزء بدني واختبارات مميزة بها تفكير ذهني جيدة بمسابقة "كابيتانو مصر"، مؤكدا أن المواهب الشابة مستمتعة بتجربة المسابقة. 
 
وأكد محمود ابو الدهب، مدافع النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، أن اجهزة كابيتانو مصر متطورة للغاية وتطور من مستوى اللاعبين وتجعل ردة فعل اللاعبين سريعة.
 
وظهر الكابتن عبد الستار صبري، نجم المنتخب الوطني السابق، في أول حلقات برنامج "كابيتانو مصر"، المذاع على قناة ON E، وهو يحاضر المواهب المشاركة في المسابقة لانتقاء أفضل العناصر الكروية الشابة، حيث أطلعهم على أحدث طرق لعبة الكرة العالمية.
 
وتوسط الكابتن عبد الستار صبري، اللاعبين الشباب في دائرة مغلقة، وحدثهم عن أفضل طرق استلام الكرة، وأكد للمواهب الشابة أن لاعب الكرة لابد أن يكون استلامه للكرة صحيح.
 
وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة فريق تدريب برنامج "كابيتانو مصر"، المذاع على قناة أون أي، في أولى حلقات البرنامج، وشارك اللاعبين في تدريبات المواهب الشابة، حيث استعرض مهاراته الكروية وسط احتفال وتصفيق كبير من صغار اللاعبين.
 
وأطلع الدكتور أشرف صبحي، خلال مشاركته في الزيارة على آلية تدريب المواهب الشابة في برنامج "كابيتانو مصر"، والنتائج التي وصل إليها المدربين في اختيار أفضل العناصر الشابة.
 
ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
  
وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقّد نادي شربين الرياضي وتابع فعاليات المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم كابيتانو مصر الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.
  
يذكر أن كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة ، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.  









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة