نجل الدكتور هانى الناظر: "والدى صحته تعبت وداخلين المستشفى.. دعواتكم"

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 09:11 م
نجل الدكتور هانى الناظر: "والدى صحته تعبت وداخلين المستشفى.. دعواتكم" الدكتور هانى الناظر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد الناظر، نجل الدكتور هانى الناظر، استشارى الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث الأسبق، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، مشيرا إلى أن حاليا فى المستشفى، مطالبا من محبى الدكتور الدعاء له.

وكتب محمد الناظر، عبر حسابه على فيس بوك: "والدى صحته تعبت وداخلين المستشفى.. دعواتكم، وياريت ماحدش يتصل بالتليفون أو يبعت على واتس اب".

محمود الناظر
محمد الناظر

ومنذ أيام، كشف الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، تفاصيل حالته الصحية قبل تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى إصابته بفيروس كورونا، قائلا إن حالته فى تقدم، وحاليا يصحة أفضل.

وقال "الناظر"، خلال تصريحات تلفزيونية، إن نتائج التحاليل تحسنت عن بداية الإصابة، وهو ما يعد مؤشرا جيدا، متوقعا أن يكون أصيب بالفيروس خلال التعامل مع المرضى بالعيادة.
وأضاف الناظر: "العملية مش بتسلم.. وممكن الإنسان يغلط"، حيث أن الأطباء أكثر فئة معرضة للإصابة، معلقا: "قدر الله وما شاء فعل"، متوجها بالتحية إلى كل من دعا له بالشفاء.
كما كشف الدكتور هانى الناظر، أن الكمامة هى خط الدفاع الأول ضد فيروس كورونا، هى التى تحمى من الإصابة من الفيروس، بجانب التباعد الاجتماعى والحصول على اللقاح.
وأضاف الناظر، أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية لا يحمى من كورونا فقط، بل الحفاظ على صحة الإنسان من الكثير من الأمراض الأخرى، ولاسيما التنفسية، مردفا: "علينا ألا نزهق من النظافة، ويجب المداومة عليها باستمرار".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة