فعاليات اليوم.. ختام مهرجان جمعية الفيلم ولقاء إبراهيم عيسى بمركز جسور

السبت، 12 فبراير 2022 06:00 ص
فعاليات اليوم.. ختام مهرجان جمعية الفيلم ولقاء إبراهيم عيسى بمركز جسور إبراهيم عيسى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم السبت 12 فبراير 2022، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:
 
يختتم مهرجان جمعية الفيلم، الدورة الاستثنائية والتى تحمل جوائز أفلام السينما المصرية التي عرضت بدور العرض المصرية عامي 2020 و2021 ليتم الاحتفال بإقامة الدورتين الـ 47 والـ48 حيث أعلن مدير التصوير السينمائي محمود عبدالسميع عن جوائز تلك الدوارت بمركز الإبداع الفني.
 
تقيم الكاتبة اللبنانية راسيا سعادة حفل توقيع كتابها الجديد "أحببت مئة رجل" بالتعاون مع السراج للنشر والتوزيع، وذلك في مكتبة ميكروفون بالدقي، يدير الجلسة والنقاش: الدكتور خالد أمين، وذلك في الساعة السابعة مساء.
 
كما يستضيف مركز جسور الثقافي بالزمالك التابع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية في مصر، الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، في لقاء مفتوح، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بمقر مركز جسور الثقافي بكاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك.
 
ويستضيف بيت المعمار المصري ندوة ومعرض تصوير فوتوغرافي بعنوان "العمارة الجنائزية في مصر المعاصرة"، في تمام الساعة السادسة مساءً، بمقر بيت المعمار المصري بدرب اللبانة، يحاضر في الندوة  الدكتورة جليلة القاضي والدكتور مصطفى القاضي، والدكتور طارق المري والمهندسة علياء نصار، وتتناول الندوة التعريف بالقيم التاريخية والمعمارية والروحية والرمزية والثقافية لجبانات القاهرة التاريخية وأهميتها كتراث عالمي ومحلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة