وصلة غزل وحب من أحلام لـ شيرين عبد الوهاب

الأحد، 13 فبراير 2022 07:03 م
وصلة غزل وحب من أحلام لـ شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غازلت الفنانة أحلام صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد مشاركتها مؤخرًا في إحياء حفل غنائي ناجح في إطلاق برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب، والتي تلقت عليه الكثير من التهانى من زملائها ومن الجمهور.


a4946e01-6964-4902-b9c0-98ca5c2540e7
 
ونشرت الفنانة أحلام صورة لزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب من إطلالتها على "استورى" حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "بحبك وحشتيني قوى" لترد عليها شيرين على الفور love you more ahlam

وما زالت شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند خلال الفترة الأخيرة وعودتها تلاقي رد فعل كبير من كل جمهورها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، وقدمت باقة من أجمل أغنياتها وظهرت بإطلالة مبهرة وعلقت عبر حسابها على افتتاح برنامج الدوم أكبر برنامج اكتشاف مواهب مصرية، مصر بلد العراقة والحضارة والتاريخ، مصر بلد الريادة الفنية مصر بلد الفن، مصر منارة الفن في الوطن العربي.

برنامج الدوم يشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج خالد جلال وميرفت أبو عوف وتتراوح أعمار المتسابقين ما بين 16و28 سنة للغناء والتمثيل وتم إجراء الاختبارات من بين 15 ألف مشترك وهو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء تقديم البرامج في الشرق الأوسط.

"الدوم" هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة On.

 

914f0a54-0f74-4bef-a13f-53cc3edd7cea









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة