بيان من الأعلى للإعلام بشأن إبراهيم عيسى تمهيدا لاتخاذ إجراء قانونى.. فيديو

السبت، 19 فبراير 2022 03:13 م
بيان من الأعلى للإعلام بشأن إبراهيم عيسى تمهيدا لاتخاذ إجراء قانونى.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والذى أعلن فيه أن لجان الرصد بالمجلس بصدد إعداد تقرير بشأن ما أثير فى برنامج "حديث القاهرة" الذى يقدمه إبراهيم عيسى، تمهيدًا للعرض على المجلس على الفور، لاتخاذ الإجراء القانونى حال وجود مخالفة للأكواد الإعلامية التى أصدرها المجلس.

 وطلب المجلس فى بيانه الابتعاد عن القضايا التى تثير فتنة فى المجتمع حيث ينص كود المحتوى الدينى على احترام الأديان السماوية وتعاليمها، وإبراز القيم الدينية فوق كل القيم الأخرى.

وكانت تصريحات الإعلامي إبراهيم عيسى، عن الإسراء والمعراج، آثارت حالة من الجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حديثه أن واقعة “المعراج” لم تكن صحيحة.

وقال “عيسى” خلال برنامجه ، إن “واقعة الإسراء والمعراج لا يوجد فيها معراج، وأن كل قصة إنه صعود النبى محمد إلى السما، وأنه شاف الناس اللي في السما وشاف الناس في النار كل دي قصة وهمية كاملة".

كما أشارت التغطية إلى بيان مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، والذى أكد أن مُعجزة الإسراء والمعراج من مُعجزات سيدنا رسول الله ﷺ المُتواترة، الثَّابتة بنصِّ القرآن الكريم في سُورتي «الإسراء» و«النَّجم»، وبأحاديث السُّنة النَّبوية المُطهّرة في الصّحيحين والسُّنن والمسانيد ودواوين ومصنَّفات السُّنة، بما لا يَدع مجالًا للتشكيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة