محمد محمود عبد العزيز فى صورة مع زوجته من كواليس "نقل عام": لما مراتك تحضر فرحك

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:30 ص
محمد محمود عبد العزيز فى صورة مع زوجته من كواليس "نقل عام": لما مراتك تحضر فرحك محمد محمود عبد العزيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل الفنان محمد محمود عبد العزيز مع متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال صورة له التقطها من كواليس مسلسل "نقل عام"، الذى شارك في بطولته ويعرض حالياً على شاشة قناة ON، حيث جاءت الصورة قبل تصويره مشهد حفل زفافه.

محمد محمود عبد العزيز التقط الصورة بصحبة زوجته التي صاحبته خلال الكواليس، ليمازح متابعيه قائلاً: "أحلى حاجة إنك تخلى مراتك تحضر فرحك، من كواليس مسلسل نقل عام".

 

محمد محمود عبد العزيز وزوجته
محمد محمود عبد العزيز وزوجته

 

ويجسد الفنان محمد محمود عبد العزيز خلال مسلسل نقل عام دور مختلف تماما لما اعتاد عليه، حيث يلعب شخصية نجل الفنان محمود حميدة، الذى يصطدم بمنحنيات كثيرة فى حياته تدخله فى عقبات عديدة.

 

محمد وزوجته
محمد وزوجته

 

على جانب آخر انتهى المخرج عادل أديب من تصوير آخر مشاهد مسلسل "نقل عام" للنجم محمود حميدة، الخميس الماضى، بحضور معظم الفنانين المشاركين فى المسلسل، وأحضر صناع العمل "تورتة" وأمسك محمود حميدة  السكين لتقطيعها على شرف المشاركين فى العمل فردا فردا.

واستغرق تصوير مسلسل "نقل عام" 3 أشهر، حيث يتم عرض حلقاته حالياً على قناة ON وحقق ردود أفعال متميزة وتفاعل على السوشيال ميديا مع أحداثه.

مسلسل "نقل عام" انطلق عرضه يوم 29 يناير الماضى، ويعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً، كما يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة