هبوب رياح شديدة وهطول أمطار متقطعة وتوقف حركة الملاحة فى كفر الشيخ.. بث مباشر

الجمعة، 25 فبراير 2022 12:00 م
هبوب رياح شديدة وهطول أمطار متقطعة وتوقف حركة الملاحة فى كفر الشيخ.. بث مباشر هبوب رياح شديدة وهطول أمطار متقطعة وتوقف حركة الملاحة في كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة "اليوم السابع"  حالة الطقس السيئ الذي تتعرض له مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ما بين أمطار متقطعة، وهبوب رياح ما بين متوسطة وشديدة، وسماء ملبدة بالغيوم، ولم ترصد غرف العمليات الرئيسية ولا الفرعية وقوع حوادث على الطرق الرئيسية والفرعية بالمحافظة.

ونناشد الصيادين بعدم الخروج في رحلات صيد، نظرا لسوء الأحوال الجوية، وارتفاع أمواج البحر المتوسط، ورست المراكب على جانبي شاطئ بحيرة البرلس وبالقرى المطلة على ساحل البحر المتوسط، وتبذل الوحدات المحلية جهودا لرفع مياه الأمطار بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأصدرت هيئة الأرصاد المصرية بيانا أوضحت فيه استمرار تدفق السحب الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية، واستمرار تأثير السحب الممطرة على السواحل الشرقية والدلتا والوجه البحري يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى، ومن المتوقع أن تتقدم السحب الممطرة إلى شرق البلاد مناطق من مدن القناة وسيناء مع تقدم الوقت ،كما تنشط الرياح على شمال البلاد ومسطح البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

كما تستمر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من الإسكندرية و سواحل شمال الدلتا والسواحل الشرقية و الدلتا والوجه البحري يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، تصل خفيفة إلى القاهرة الكبرى مع تقدم الوقت.

كما يستمر تأثير الرياح الشمالية الرطبة علي شمال البلاد يصاحبها تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة علي السواحل الشمالية والدلتا تمتد خفيفة الي القاهرة كما يزداد الإحساس ببرودة الطقس ويؤدى الي ارتفاع الامواج علي مسطح البحر المتوسط.

هبوب رياح شديدة وهطول أمطار متقطعة وتوقف حركة الملاحة في كفر الشيخ
هبوب رياح شديدة وهطول أمطار متقطعة وتوقف حركة الملاحة في كفر الشيخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة