نهايات حزينة فى ليلة العمر.. أمريكية تفقد الوعى وكارثة تهدد فستانها أثناء الزفاف.. خلاف بين عروسين في الهند بسبب قطعة حلوى يتحول لشجار عنيف.. وعروس ترتدى "فستان الفرح" فى جنازة خطيبها المتوفى قبل زواجهما بساعات

الجمعة، 11 مارس 2022 09:00 م
نهايات حزينة فى ليلة العمر.. أمريكية تفقد الوعى وكارثة تهدد فستانها أثناء الزفاف.. خلاف بين عروسين في الهند بسبب قطعة حلوى يتحول لشجار عنيف.. وعروس ترتدى "فستان الفرح" فى جنازة خطيبها المتوفى قبل زواجهما بساعات مواقف ليلة العمر كثيرة ومختلفة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم أى ثنائى مقبل على الزواج بالحصول على حفل زفاف يتحاكون به هم وأقاربهم، كما تكون أهم الأمنيات فى هذه الليلة السعيدة أن تمر بسلام دون وقوع أى مشكلات بين الضيوف أو أهل العروسين، حتى يظل هذا الحفل بكل تفاصيله أجمل لحظات يتذكرونها طوال حياتهم ليروون تفاصيلها لأبنائهم مستقبلًا، ولكن رغم كل هذه الأحلام فإن العكس تماما هو ما حدث مع العديد من العرسان خلال حفلات زفافهم، فى عدة حول العالم.

أمريكية تفقد الوعي وكارثة تهدد فستانها

ويستعرض هذا التقرير بعض من المواقف الطريفة والغريبة فى حفلات الزفاف التى غيرت مجريات الحدث السعيد فى ثوانى معدودة، ومن بين حفلات الزفاف التى أفسدتها أحداث غير متوقعة، تعرضت هولي لينيا كوليندا دارنيل، العروس البالغة من العمر 22 عامًا، للإغماء خلال حفل زفافها الذى كان مقاما في الهواء الطلق بولاية فلوريدا، وفقًا لما لتقرير نشره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تعرضت هولي لينيا كوليندا دارنيل من مينيابوليس بولاية مينيسوتا، أثناء حفل زفافها على زوجها جاكسون، لفقدان الوعي، عندما كان القس يقرأ لهما وعودهما، وقد صورت هذه اللحظة بالفيديو، وشاركتها العروس على صفحتها الخاصة بموقع "تيك توك"، وسرعان ما انتشرت وحصلت على أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة في غضون أيام.

العروس أثناء تعرضها للإغماء
العروس أثناء تعرضها للإغماء

وظهرت العروس في مقطع الفيديو، هي وزوجها الجديد وهما يقفان معًا في شرفة بينما كانت ترتدي ثوبًا أبيض طويلًا وكان زوجها يرتدي بدلة، و سقطت هولي في أحضان العريس، الذى سألها "هل انت بخير؟' وهزت رأسها بأنها ليست بخير، وتعثرت على الحافة حيث بدأت تتقيأ، وعلقت على مقطع الفيديو الذي انتشر على صفحات مواقع التواقع الاجتماعى: "ظللت أحاول إخبار زوجي أنني لم أشعر بأننى بخير، وكان يعتقد أنني أمزح".

وأضافت العروس: "ابن أخي الصغير تغوط على ثوبي مباشرة أثناء قيامي بالتقيؤ"، وفي مقطع فيديو آخر، أوضحت هولي، أنها "كانت تعاني من الجفاف لأنها لم تشرب أو تأكل ما يكفي خلال النهار".

وأضافت: "كانت الطقس في فلوريدا حارًا ورطبًا جدًا في ذلك اليوم.. كنا غارقين في العرق، وكان الجو حارًا جدًا.. وكنت أعانى من انخفاض في ضغط الدم وانخفاض في الحديد.. لذلك تعرضت للإغماء والتقيؤ".

اشتباك بين عروسين بحفل زفافهما بسبب قطعة حلوى

وفى موقف آخر، تداولت وسائل إعلام هندية عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى، مقطع لاشتباك بالأيدى بين عروسين في الهند خلال حفل زفافهما، إثر خلاف نشب وقت الزفاف.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، تحول حفل الزفاف إلى شجار بين العروسين خلال ثوان قليلة بسبب قطعة حلوى، حيث حاول العريس مداعبة عروسه بأن حاول اطعامها الحلوى بيده، لكنها رفضت فألقى على وجهها قطعة الحلوى التى كان يحاول إطعامها إياها.

الخناقة بين العروسين

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل جاء الرد سريعًا من قبل العروس المنفعلة بسبب الموقف المحرج أمام الضيوف، وردت على عريسها بإلقاء قطعة حلوى مماثلة على وجهه، وهنا انفجر العريس غاضبًا ليصفع عروسه على وجهها بقوة، وهنا اندلعت شرارة الشجار بينهما.

عروس ترتدي فستان زفافها في جنازة خطيبها قبل ساعات من زواجهما

وفى واقعة أشد ألما، ارتدت عروسة فستان زفافها واستعدت لحفل الزفاف، ولكنها لم تُزف به مع عريسها، الذي توفى في حادث مروع يوم الزفاف لتودعه للمرة الأخيرة قبل جنازته وهى ترتدى الفستان.

وارتدت العروس البريطانية التي توفي خطيبها فستان الزفاف خلال مراسم وداعه، حيث توفي خطيبها ويدعى مايلز هارتي ويبلغ من العمر 20 عاماً في حادث تحطم سيارة قبل ساعات فقط من زفافه على حبيبته صاحبة الواقعة وتدعى كيت كويليجان، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

الفتاة بفستان الزفاف
الفتاة بفستان الزفاف

وفارق مايلز الحياة على الفور، عندما اصطدمت السيارة التي كان يركب فيها في المقعد الأمامي بعمود صباح يوم الزفاف، وألقت الشرطة القبض على شاب مراهق كان يقود السيارة، للاشتباه في ارتكابه الجريمة بموجب قانون المرور على الطرق، ولكن تم إطلاق سراحه دون توجيه أي تهمة له.

وشاركت العروس الحزينة كيت كويليجان، وهي من توماسجيت في ليمريك، وعائلتها وأحبائهما في مراسم الجنازة في كنيسة سانت ماري، أسكيتون، وظهرت كيت خلال مراسم الجنازة وهي حزينة محاطة بوالديها وترتدي فستان زفافها، وتمسك باقة أزهار خارج المنزل مع صورة لمايلز خلفها، وقال والد كيت: "مايلز هو كل ما أرادته كيت طوال حياتها، لقد ارتدت فستان زفافها وستذهب إليه للمرة الأخيرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة