"الغرابلى" أشهر صنايعى عيش شام بالمنوفية: تعلمت المهنة بسوريا وتفوقت فيها.. فيديو

الجمعة، 04 مارس 2022 03:00 ص
"الغرابلى" أشهر صنايعى عيش شام بالمنوفية: تعلمت المهنة بسوريا وتفوقت فيها.. فيديو
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع طارق الغرابلى أشهر صنايعى للعيش الشام المخصص لعمل الكريبات، من أمام فرشته أمام مسجد لمعى بمدينة تلا بمحافظة المنوفية.

ويقول طارق الغرابلى أشهر صنايعى للعيش الشام المخصص لعمل عمل الكريبات، إنه سافر العديد من البلدان العربية، وذلك عن طريق دولة الأردن الذى كان يعمل بها منذ ما يقرب 35 عاما فى أحد المطاعم.

ويضيف أشهر صنايعى للعيش الشام المخصص لعمل الكريبات، من خلال عملى بالمطعم بدولة الأردن تعرفت على صديق من دولة سوريا وسافرت معه إلى سوريا وتعلمت منهم صنعة العيش الشام "السورى" حتى تفوقت عليهم جميعا فى صنعة العيش السورى، وبتوفيق من الله فتحت أكثر من محل ولكن ظروف الحروب الداخلية بدولة سوريا أعادتنى إلى وطنى الغالى مصر، وقررت العمل على فرشة أمام مسجد لمعى بمدينة تلا بمحافظة المنوفية.

ويؤكد الغرابلى، تفوقت عليهم كأفضل صنايعى خبز لأننى أراعى الله فى عملى والإتقان فى العمل سر تفوقى، لأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

ويشير أشهر صنايعى للعيش الشام، أعمل يوميا منذ الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الخامسة عصرا، وحسب الانتهاء من بيع الخبر، حيث أقوم يوميا بخبز أكثر 37 كيلو دقيق وكله حسب تساهيل الله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة