اختراع يا كوتش.. الأسطى إبراهيم عمل أغرب غرفة نوم للعرسان من الألوميتال

الأحد، 06 مارس 2022 03:00 م
اختراع يا كوتش.. الأسطى إبراهيم عمل أغرب غرفة نوم للعرسان من الألوميتال أغرب غرفة نوم عرسان
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى كل صاحب حرفة أو مهنة أن يتميز عن أقارنه ويفكر خارج الصندوق بشكل مختلف، وهذا ما فكر به وفعله الأسطى إبراهيم صنايعى ألوميتال بمحافظة كفر الشيخ بعد أن ابتكر أغرب غرفة نوم للعرسان مصنوعة من الألوميتال.

تقرير جديد يبثه تليفزيون اليوم السابع، يرصد من خلال قصة تصنيع أول غرفة نوم للعرسان من الألوميتال، في البداية قال الأسطى إبراهيم أن فكرة صناعة غرفة نوم للعرسان من الألومتيال أخذت منه وقتا كبيرا جدا في الدراسة والتنفيذ لكى تخرج بهذه الصورة، لافتا إلى أنه استغرق أكثر من 8 شهور للوصول للخروج بهذه الغرفة حتى يتلافى الأخطاء في التصنيع.

وأردف إبراهيم قائلا "إنه يبلغ من العمر 23 سنة، وأراد أن يتميز في صناعته والخروج عن النمط التقليدي لصناعة الألوميتال. وأشارفي حديثه عبر عدسة اليوم السابع، إلى أن غرفة نوم العرسان الألومتيال عملية جدا، فهى تعيش أكثر من الخشب وتتحمل الحرارة ويكون غسلها كل فترة، لافتا إلى أن الألوان تحاكى الخشب فلا يستطع التفرقة بينها، كما أن سعر المستعمل منه أغلى من الخشب لقدرته على الاحتفاظ بحالته الجيدة.

تابع الأسطى إبراهيم حديثه قائلا، تبدأ التكلفة بمبلغ 25 ألف جنيه، وذلك حسب المساحة والتنفيذ واختيار الزبائن، لافتا إلى أن معظم زبائنه من الشباب والمتعلمين نظرا لكون العديد من أهلينا في الأرياف مازلوا متحفظين على الفكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة