تعرف على أرقام محمود وادى مع بيراميدز قبل مواجهة الأهلى الليلة بالدوري

الثلاثاء، 08 مارس 2022 03:13 م
تعرف على أرقام محمود وادى مع بيراميدز قبل مواجهة الأهلى الليلة بالدوري محمود وادى مهاجم بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع بيراميدز باستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة كعادة لقاءات الفريقين فى السنوات الأخيرة.

وتحظى مباراة الليلة بأهمية كُبرى في الشارع الكروي المصري لعدة إعتبارات يأتي في مقدمتها قوة وحساسية مواجهة الفريقين فالاهلي هو بطل أفريقيا مرتين على التوالي والأكثر تتويجاً بالدوري محلياً، أما بيراميدز فأصبح بمثابة قوة كبرى في الكرة المصرية وتفوق على الأهلي أكثر من مرة خلال السنوات الماضية بعدما دعّم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية العالية والمهارات الخاصة، ويضم الفريقين مجموعة من أفضل اللاعبين المتواجدين في الكرة المصرية حالياً على رأسهم محمود وادى مهاجم بيراميدز.

 شارك محمود وادى مع بيراميدز هذا الموسم فى 7 مباريات بالدوري بمعدل 484 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 5 أهداف يعتلى بها قائمة هدافى الفريق وإجمالا لعب محمود وادى 35 مباراة مع بيراميدز بكل البطولات بإجمالى 1548 دقيقة لعب سجل خلالها 10 أهداف ولم يصنع ونال ثلاثة كروت صفراء وكارت أحمر وحيد.

وكان لمحمود وادى تجربة سابقة فى الدوري مع المصرى البورسعيدى شارك خلالها فى 75 مباراة بإجمالى 5111 دقيقة لعب سجل خلالها 19 هدف وصنع 10 أهداف أخرى ونال 13 كارت أصفر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة