سلي صيامك.. منتخب سويسرا يخرج من كأس العالم رغم نظافة شباكه

السبت، 23 أبريل 2022 05:00 م
سلي صيامك.. منتخب سويسرا يخرج من كأس العالم رغم نظافة شباكه منتخب سويسرا في مونديال 2006
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى معلومة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى أحداثا بعينها ولا تتذكر ما حدث وقتها، لكن من الصعب جدًا أن تنسى المعلومات المثيرة التى سجلت فى تاريخ الساحرة المستديرة، والتى خلدت فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

سلى صيامك.. فقرة يومية ثابتة عن معلومة مثيرة فى عالم الساحرة المستديرة، نقدمها لكم خلال شهر رمضان المبارك.

عندما تسمع أن منتخب ما ودّع مونديال كأس العالم دون تلقيه أى هدف يُذكر قد يكون في البداية أمرا طريفا، لكن أن تعلم أن منتخب سويسرا نجح فى التأهل من دور المجموعات في مونديال 2006 كأول مجموعته متفوقًا على فرنسا وبفارق نقطتين! فهذا العجيب فى الأمر.

منتخب سويسرا كان ضمن المتأهلين إلى كأس العالم 2006، أوقعته قرعة المسابقة بالمجموعة السابعة مع منتخبات: فرنسا وكوريا الجنوبية وتوجو.

حصد المنتخب السويسري فى دور المجموعات 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، لتقف في صدارة المجموعة السابعة بفارق نقطتين عن منتخب فرنسا صاحب الوصافة برصيد 5 نقاط، المبهر أن الديوك الفرنسية نجح فى الذهاب بعيدًا جدًا في تلك البطولة عندما كان خصمًا لمنتخب إيطاليا في نهائي مونديال 2006.

ضمنت سويسرا التأهل إلى الأدوار النهائية وتحديدًا دور الـ 16، بدون تلقي أى هدف في مرماها فى دور المجموعات، ولكن المفاجأة هى الخسارة على يد أوكرانيا فى ثمن النهائي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بدون أهداف، لتود سويسرا البطولة دون تلقى أي هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة