الكلام فى التريند على إيه؟.. إحباط محاولة داعش تفجير دار القضاء العالى فى مسلسل "العائدون".. وأحمد داود يكتشف ثغرات بعقود زين ثابت فى سوتس بالعربى.. أحمد السقا فى "الاختيار 3" ضابط مخابرات حربية

الخميس، 07 أبريل 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. إحباط محاولة داعش تفجير دار القضاء العالى فى مسلسل "العائدون".. وأحمد داود يكتشف ثغرات بعقود زين ثابت فى سوتس بالعربى.. أحمد السقا فى "الاختيار 3" ضابط مخابرات حربية الكلام فى التريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

الحلقة 5 من مسلسل العائدون.. إحباط محاولة داعش تفجير دار القضاء العالى

شهدت الحلقة الـ 5 من مسلسل العائدون تمكن القوات المصرية من إحباط محاولة تفجير تنظيم داعش لدار القضاء العالى، بعدما تمكنت "نادين" أمينة خليل من الوصول لـ محمد عز "عزام" عبر الكاميرات.
 
ثم تمكن فريق أمير كرارة "عمر" من الوصول إلى عزام والقبض عليه، ثم تمكنوا بعد ذلك من إحباط تفجير القنبلة فى الوقت المناسب.
 
كرارة
كرارة

وكانت  حلقة الأمس من مسلسل "العائدون" شهدت تطوراً كبيراً وذلك بعدما أخبر "سيف" أحمد الأحمد قائده فى تنظيم داعش، أن العملية التى يخططون للقيام بها فى مصر، تستهدف تفجير دار القضاء العالى، واصفا إياها بيد النظام الباطشة.

كما شهدت الحلقة محاولة أمير كرارة "عمر" ورجال المخابرات البحث عن مكان الشباب الذين قدموا من داعش إلى مصر، ورصدوا بالفعل عبر كاميراً فى وسط البلد صورة لـ محمد عز "عزام"، وهو ما أثار انتباههم إلى أن الهدف سيكون فى وسط البلد بكل تأكيد، لتبدأ عملية البحث بشكل أكبر عنه، وعن الشباب المتواجدين معه.

 

أحمد السقا فى "الاختيار 3".. ضابط مخابرات حربية وجانب اجتماعى عن عائلته

يجسد النجم أحمد السقا في مسلسل "الاختيار 3" شخصية ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة الذي يعمل على أكثر من مأمورية خاصة بالعمليات التكفيرية في سيناء، وأبرزها عملية رفح الإرهابية التي راح ضحيتها 16 مجندا مصريا، ويعمل تحريات للوصول إلى العناصر التي قامت بالعملية في سيناء، حيث يراقب زوجة أحد العناصر للوصول إلى شيء يساعده في المأمورية.

وعلى الجانب الاجتماعي لشخصية أحمد السقا في مسلسل "الاختيار 3"، اذ يظهر مصطفى خليفة متزوج من فاطمة (هيدي كرم) وله منها ابن، كما أن له شقيقتين الأولى تجسد دورها الفنانة سماح السعيد، والثانية ممثلة شابة تحرص على الذهاب دائماً إلى منزله والجلوس مع زوجته فاطمة.

احمد السقا
أحمد السقا

 

وكشفت الحلقة الخامسة من المسلسل أمس عن معاناة فاطمة زوجة مصطفى خليفة من مرض خطير وذلك خلال حديثها مع شقيقة مصطفى الصغرى، وتصر فاطمة على إخفاء الأمر بالرغم من نصائح شقيقة مصطفى لها بأنه لابد أن يعرض من أجل اقناعها بعمل العملية اللازمة، إلا أن فاطمة وترفض عمل العملية لوجود احتمال الخروج منها فاقدة الذاكرة.

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضاً آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

احمد السقا بشخضية مصطفى خليفةاحمد السقا بشخضية مصطفى خليفة

 

 

أحمد داود يكتشف ثغرات بعقود زين ثابت فى سوتس بالعربى

كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل سوتس بالعربى استمرار المحامى آدم منصور "أحمد داود" فى تحقيق النجاحات فى مكتب المحاماة، وكسب ثقة فريدة "صبا مبارك" وزين ثابت "آسر ياسين"، وإقناعه لزين ثابت بتغيير المدير التنفيذى لمصنع اليخوت والاعتماد على المهندس هشام أقدم مهندس بالمصنع، لمنع إغلاق المصنع والاستغناء عن العمال، وذلك بعدما اكتشف ثغرة فى العقود التى كتبها زين.

كما قرر إنهاء علاقة الصداقة بصديقه مروان، بسبب استمراره فى العمل بتجارة المخدرات، وبمساعدة ليلى "تارا عماد" تمكن آدم من تنظيم حفل للمحامين لكونه المحامى الأحدث بينهما، كما بدأت مشاعر الإعجاب تنشأ بينهما.

Screenshot 2022-04-06 185642
 

ويشارك آسر ياسين وأحمد داود بطولة المسلسل النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظى وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة فى الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 فى دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربينى وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 

الأهلى يقيم حفل الإفطار السنوى 16 رمضان

يُقيم النادى الأهلى يوم 17 أبريل الجارى الموافق 16 رمضان حفل الإفطار السنوى، وذلك فى تقليد يحرص عليه النادى سنوياً من أجل دعم أواصر الصداقة والعلاقة الطيبة بين الأهلى وكل المؤسسات بالدولة، خاصة العاملين فى المجال الرياضى، وبهدف التفاف الأسرة الرياضية فى أجواء رمضانية مُبهجة.
 
ويحضر مجلس الأهلى حفل الإفطار السنوى الذى سيُقام فى مقر الجزيرة وسيتم توجيه الدعوة لعدد كبير من المسئولين ونجوم الأهلى السابقين ورموز النادى والإعلام و كبار الصحفيين والنقاد الرياضين من أجل حضور هذا الحفل.

على صعيد آخر منح بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، ويبدأ الأهلى غداً الاستعداد لمواجهة  المصرى السبت المقبل فى الدورى الممتاز.

وأكد موسيمانى عقب مباراة الاتحاد أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا فى مباراة صعبة للغاية، خصوصًا فى الشوط الثانى عكس الشوط الأول، الذى شهد سيطرة من الأهلى، مشيرًا إلى أن الأهلى حقق مكاسب عديدة فى هذه المباراة، من بينها الحفاظ على صدارة جدول الدورى ومنح الفرصة للعديد من اللاعبين.

وقال موسيماني: "كان جيدًا بالنسبة لنا أننا أحرزنا هدفًا مبكرًا قادنا لتخطي صعوبة الشوط الثاني وتراجع الأداء نسبيا".

وعن التغييرات فى تشكيل الفريق قال: "تغيير دماء الفريق كان ضروريًّا وكل اللاعبين أدوا بشكل مميز في الشوط الأول، والشوط الثاني تراجع المستوى لأسباب بدنية في المقام الأول".

واستكمل موسيماني: "نجهز للمرحلة المقبلة بنفس الاستراتيجية، لأننا سنخوض مباريات كثيرة مضغوطة ويجب تحقيق الفوز فيها، لذلك لا بد من تجهيز كل عناصر الفريق والدفع بها في الوقت المناسب".

وأضاف: "استبدال ميكيسونى بالرغم من إحرازه الهدف كان سببه السعى لزيادة القوة الهجومية بهدف إحراز هدف آخر وحسم اللقاء".

وأشار موسيماني إلى أن فضل بقاء بيرسي تاو في الملعب لنهاية المباراة لأنه أكثر اللاعبين وصولًا للمرمي وكان الأقرب لتسجيل هدف، مشيرًا إلى أن إضاعة اللاعب لركلة الجزاء كان سوء توفيق أتمنى أن يعوضه في المباريات المقبلة.

وأكد أن الفريق حقق الأهم في هذه المباراة، وهو الفوز وإحراز النقاط الثلاث والاستمرار في صدارة الجدول.

واختتم موسيماني تصريحاته قائلًا: "لديَّ أهداف للمرحلة الحالية تحققت وهي صدارة جدول المسابقة والصعود الإفريقي لدور الثمانية، وهو ما حققته بالفعل وعلينا أن ننظر إلى الخطوة القادمة وهي التأهل لمرحلة أخرى من بطولة دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على صدارة الدوري".

 

 

 
 
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة