لقوا 10 آلاف جنيه جنب الجثة.. شاهد تصرف مسعف وسائق عثرا على نقود فى حادث ببنى سويف

الإثنين، 30 مايو 2022 05:00 م
لقوا 10 آلاف جنيه جنب الجثة.. شاهد تصرف مسعف وسائق عثرا على نقود فى حادث ببنى سويف صورة المسعفان
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من أمام مرفق إسعاف مدينة ناصر شمال محافظة بنى سويف مع سائق ونسعف سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف عثروا على 10 آلاف جنيه بجوار جثة فى حادث سير. 

وقال محمد عياد حمزة مسعف بمرفق اسعاف بنى سويف أنه عثر وزميله عبدالرحمن صلاح الدين على مبلغ مالى يقدر 10 آلاف و400 جنيها، بجوار متوفى فى حادث مرورى بالطريق الزراعى مصر اسيوط بالقرب من قرية الشيخ على البهلول بدائرة مركز ناصر بمحافظة بنى سويف، أثناء نقله للمشرحة.

وقال عبدالرحمن صلاح سائق سيارة الإسعاف، أنه تلقى بلاغا من مرفق الإسعاف بوقوع حادث مرورى بالطريق الزراعى مصر اسيوط بالقرب من قرية الشيخ على البهلول بدائرة مركز ناصر، اثر انقلاب سيارة ملاكى ووجود متوفي.

واضاف عبدالرحمن انه فوجيء وزميله محمد بوجود مبلغ مالى يقدر بـ10 آلاف و 400 جنيها تقريبا بجوار المتوفى بعد أن جرى نقله لمشرحة مستشفى ناصر العام، وسلموا المضبوطات بمحضر تسليم أمانات لمركز شرطة ناصر.

أشاد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بطاقم من مرفق إسعاف بنى سويف، لأمانتهما عقب قيامهما بتسليم مبلغ مالى، عثرا عليه، بجوار أحد المتوفين فى حادث بالطريق الزراعى "القاهرة / أسيوط" أثناء قيامهما بأداء واجبهما، فى إسعاف مصابى الحادث، حيث قاما بتسليم المبلغ فى محضر رسمى لوالد المتوفي.

وأثنى المحافظ على جهود العاملين بالمرفق تحت قيادة الدكتور أحمد صادق مدير فرع هيئة الإسعاف ببنى سويف ،معربا عن تقديره الكامل لهذه النماذج الرائعة والقدوة الحسنة فى الأمانة والإخلاص والتفانى فى العمل ،مؤكدا على أن تلك النماذج تجسد المعدن النفيس للشعب المصرى عموما ،ولأهالى بنى سويف بصفة خاصة ،لافتا إلى أنه هذا ليست المرة الأولى التى يعثر فيها المسعفون على مبالغ ومتعلقات كبيرة ويسلمونها لأصحابها، حيث سبق وأن تكرر ذلك العديد من المرات فى فترات سابقة، وتم تكريم بعضهم لأمانتهم قاموا بنفس الفعل بدافع من الأمانة والشهامة والإخلاص فى العمل.

وكانت غرفة عمليات مرافق الإسعاف، قد تلقت إخطاراً بوقوع حادث انقلاب "سيارة ملاكى رقم 584 " أمام قرية الشيخ على بهلول بزمام مركز ناصر على الطريق الزراعي، حيث توجه طاقم السيارة 584 مكون من : محمد عياد حمزة "مسعف"، والسائق عبد الرحمن صلاح الدين " سائق"، حيث أسفر الحادث عن إصابة مواطن ووفاة آخر، تم نقلهما إلى المستشفى العام بناصر، وقد فوجئ المسعف والسائق بوجود مبلغ مالى بجوار المتوفى، والذى تم نقله إلى مشرحة المستشفى ناصر العام، وقاما بتسليم المبلغ المذكور بمحضر تسليم أمانات لمركز شرطة ناصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة