محسن محيى الدين: مستعد أعمل أى حاجة تفيد الدولة ووفاة عبدالله غيث أثر في

الجمعة، 03 يونيو 2022 12:35 ص
محسن محيى الدين: مستعد أعمل أى حاجة تفيد الدولة ووفاة عبدالله غيث أثر في محسن محيى الدين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محسن محيى الدين، إنه يحاول انتقاء أعماله الفنية في الفترة الحالية، لاسيما وأن كل جيل له الطابع الخاص به، "التكنيك عالي لدى المخرجين في الفترة الحالية، ولكن ينقصهم شيء صغير جدا وهو الاهتمام بأداء الممثل كأداة أساسية في العمل، بدلا من الاهتمام بالكدر والمناخ العام".
 
أضاف محسن محيى الدين، في لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري، ببرنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن المخرجين في السابق كانوا يوظفون كل شيء في الأعمال الفنية لخدمة الممثل، متابعا: "كل المخرجين الحاليين كويسين جدا، ولكن غير محظوظين لأن الوقت ليس في صالحهم، فعليهم العمل على إنجاز المهام المطلوبة قبل رمضان لعرض الأعمال خلال الشهر الكريم".
 
وأوضح الفنان محسن محيى الدين: "جيلي اتظلم بسبب حرب الخليج، وأكتر شيء جالي اكتئاب منه حضوري مهرجان في برلين واتكتب عني إني أعظم ممثل عربي، ولما رجعت مصر قعدت 3 سنين ما اشتغلش، وجالي اكتئاب شديد جدا بسبب كده".
 
وتابع الفنان محسن محيى الدين: "وفاة عبد الله غيث أثرت فيا بشكل كبير، وقالي قبل وفاته أنا نفسي أعمل فيلم أنصح الناس فيه تبعد عن السجاير ويبطلوها، وأنا بوصل رسالته دلوقتي وبقول للناس بطلوا سجاير".
 
وأشار إلى أن الدولة المصرية في احتياج إلى كتاب يكتبون أعمالا من أجل قضايا وليس ممثلين، وهذه الأمور تجعل الناس ترى حياتها ومشكلاتها، "أنا مستعد أعمل أي حاجة تفيد الدولة". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة