إيد واحدة دايما.. قصة ثلاثة توائم متطابقين درسوا بنفس الكلية ولم يفترقوا

الأربعاء، 20 يوليو 2022 04:00 م
إيد واحدة دايما.. قصة ثلاثة توائم متطابقين درسوا بنفس الكلية ولم يفترقوا الشباب التوأم
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ثلاثة توائم متطابقون يبلغون من العمر 27 عاماً، كيف أنهم حتى الآن يعيشون معًا ويدرسون فى نفس الكلية، وحتى إنهم لم يمضوا أكثر من يومين على حدا.

والتوأم هم بنيامين ونيكولاس وزاكاري أوزبورن، يبلغون من العمر 27 عامًا، من روكي ماونت بولاية نورث كارولينا، يعيشون معًا منذ ولادتهم، والتحقوا بنفس الكلية وتخرجوا بنفس الدرجات وتدربوا عند نفس المدرب، وفقا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وقال نيكولاس: "نميل إلى استخدام الضمير" نحن "بدلاً من" أنا "لأننا دائمًا معًا ولدينا نفس الاهتمامات ونفعل الشيء نفسه دائمًا"، حتى عندما أكون لوحدي، أجد أنني ما زلت أقول "نحن".

وأوضحت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن التوأم كان لديهم غرف منفصلة عندما كانوا أطفالًا، لكن غالبًا ما انتهى بهم الأمر للعيش في نفس غرفة النوم، وإنهم جميعًا يحبون تناول الفشار في السينما ويفضلون قراءة رواية هاري بوتر.

وقال بنيامين إنهم لا يحبون التفكير في إمكانية الإنفصال لأنها تسبب لهم "الكثير من القلق والتوتر".

وهم اطفال
وهم اطفال

 

الشباب
الشباب

 

الشباب التوأم
الشباب التوأم

 

التوأم
التوأم

وأوضح: "نشعر بقلق شديد عندما نفكر في الأمر، لذا فإننا نركز فقط على الحاضر".

وتخرج الثلاثة توائم من جامعة نورث كارولينا في شارلوت عام 2018، بدرجات متعددة، بما في ذلك بكالوريوس في العلوم السياسية، ثم توجهوا إلى واشنطن العاصمة معًا للحصول على درجة الماجستير من جامعة جورج تاون.

وحصلوا على نفس فترات التدريب مع عضو مجلس الشيوخ عن ولاية كارولينا الشمالية جيم بورجين، وفي 27 يونيو، سافروا إلى إنجلترا لدراسة القانون الإداري في جامعة أكسفورد، وفي أوقات فراغهم، يذهبون في نزهات طويلة معًا وقد قطعوا 100 ميل منذ وصولهم.

وبصفتهم ثلاثة توائم متطابقين ، يجذبون الكثير من الاهتمام ، لكنهم لا يمانعون فى الاقتراب من الغرباء الذين يحبون التقاط الصور وطرح الأسئلة عليهم.

وأصر التوائم على أنهم نادرًا ما يتجادلون، وعندما يفعلون ذلك، يكون الأمر أكثر من "أشياء سخيفة" و "يتم حلها دائمًا في غضون دقائق".

وقال بنيامين: "نحن أفضل الأصدقاء. ولكن عندما أكون بمفردي، فإن الأمر أشبه بالتجول على قدم واحدة وبدون ذراع واحدة، لقد فقدت جزءًا من نفسي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة