أفلام رعب بجد.. أغرب حكايات الطرق المخيفة حول العالم (فيديو)

السبت، 13 أغسطس 2022 10:20 ص
أفلام رعب بجد.. أغرب حكايات الطرق المخيفة حول العالم (فيديو) طرق مرعبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواجد مجموعة من الطرق حول العالم لابد أن يوضع عليها لافتة "لا تصلح لأصحاب القلوب الضعيفة" مثلما يتم تصنيف أفلام العرب أمام الجمهور، لأنه بحسب شهادات من مروا بها فإنها تتسبب فى مخاوف كثيرة لكل من يمر بها.

وحسب تقارير صحفية عالمية، فإن هناك قائمة بالطرق المرعبة حول العالم منها طريق زقاق الدم هو طريق صحراوى يمتد شمال غرب وشرق حدود نيفادا، ويطلق عليه رسميًا الطريق السريع 93، لكنه حصل على لقب "زقاق الدم"، بعد وقوع العديد من الوفيات المأساوية، وأشار البعض إلى أنهم يشاهدون خلال قيادتهم على الطريق السريع وجود شبح يسير على الطريق صعودًا وهبوطًا حاملاً فانوسًا، يظهر فجأة قبل أن يختفى فى الظلام.

أيضًا طريق توين مون الذى بناه البريطانيون فى عام 1977 بينما كانوا لا يزالون يسيطرون على هونج كونج، وتم الإبلاغ عن العديد من القصص عن ظهور أشباح فجأة على الطريق السريع، ما تسبب فى انحراف حركة المرور وتصادمها، وقد حدثت العديد من الاصطدامات القاتلة نتيجة لذلك.

كما يوجد طريق مورو الذى يقع فى ميشيجان، وتوجد قصتان مختلفتان عن هذا الطريق، إحداهما عن مشاهدة المارة لشبح امرأة تتجول على الطريق بحثًا عن طفلها الضائع، كما أبلغ الكثيرون عن سماعهم لأصوات غريبة وبكاء طفل أثناء القيادة على الطريق في منتصف الليل، لهذا السبب، أطلق الناس عليه اسم  "Cry Baby Road".

ونستعرض في الفيديو التالى.. حكايات تلك الطرق المرعبة وكيف عانى من مروا بها.. وما هي أبرز شهادتهم عنها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة