باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أوكرانيا تعلن قتل 46 ألفا و500 جندى روسي.. تفاصيل وفاة المطرب اللبنانى جورج الراسى فى حادث مروع.. رئيس تونس يفتتح قمة تيكاد 8 بمشاركة قادة ورؤساء عدد من الدول

السبت، 27 أغسطس 2022 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أوكرانيا تعلن قتل 46 ألفا و500 جندى روسي.. تفاصيل وفاة المطرب اللبنانى جورج الراسى فى حادث مروع.. رئيس تونس يفتتح قمة تيكاد 8 بمشاركة قادة ورؤساء عدد من الدول قمة تيكاد 8
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الجيش الأوكراني يعلن قتل 46 ألفا و500 جندي روسي منذ بدء العملية العسكرية

أعلن الجيش الأوكراني ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 46 ألفا و500 جندي منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير الماضي وحتى اليوم السبت الموافق 27 أغسطس.

 

رئيس تونس يستقبل مدبولي ورؤساء الدول والحكومات المشاركة فى قمة "تيكاد 8"

استقبل الرئيس التونسي قيس سعيد، صباح اليوم السبت، بقصر المؤتمرات بالعاصمة تونس، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.
 

وفاة المطرب اللبنانى جورج الراسي في حادث سير مروع.. صور

توفي صباح اليوم السبت الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام وقد توجه عناصر الدفاع المدني إلى مكان الحادث.
 
 

دعا رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، إلى اختيار طريق الحوار لا الفوضى، قائلا: "نمر بأزمة سياسية وبصراع بين "أخوة الوطن الواحد".

 

تمكنت قوات خفر السواحل الفلبينية ومتطوعون من إنقاذ أكثر من 80 شخصا كانوا على متن عبارة نشب بها حريق قبالة سواحل مقاطعة "باتانجاس".

 

 
قتل جندي عراقي وأصيب اثنان آخران، بانفجار استهدف دورية عسكرية جنوب غربي بعقوبة مركز محافظة ديالى شمال شرقي العراق.
 
 

جارديان: بابا الفاتيكان يسمى 20 كاردينالا اليوم ربما يختارون خليفته

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس يتجه لتسمية 20 كاردينالًا جديدًا اليوم السبت، يتم اختيارهم من أركان العالم ، موضحة أن هؤلاء الكرادلة ربما يصبح بإمكانهم اختيار خليفة البابا يومًا ما. 

 

سوريا.. اعتقال العشرات من عقول "داعش" فى مخيم الهول

أوقفت القوات الكردية فى شمال شرق سوريا عشرات المرتبطين بتنظيم "داعش" الإرهابى فى مخيم الهول للاجئين، وفق ما كشف مسؤول بقسد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة