زاك إيفرون على السجادة الحمراء بمهرجان "تورنتو" السينمائي بعد غياب 3 سنوات

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 11:00 م
زاك إيفرون على السجادة الحمراء بمهرجان "تورنتو" السينمائي بعد غياب 3 سنوات زاك إيفرون في مهرجان تورنتو السينمائي
بسملة أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر الممثل العالمي زاك إيفرون مهرجان تورنتو السينمائي الدولي يوم الثلاثاء الماضي لأجل العرض الأول لفيلمه الجديد The Greatest Beer Run Ever وهذا بعد غياب دام 3 سنوات  منذ ظهوره على السجادة الحمراء في المهرجانات السينمائية حيث كان أخر ظهور له في عام 2019 .

ظهر الممثل زاك إيفرون بجانب طاقم العمل على السجادة الحمراء و ضم طاقم العمل كايل آلن  وويل روب وراسل كروروبي آشبورن سركيس.

فيلم The Greatest Beer Run Ever من نوعية الأكشن، وسيرة ذاتية من إخراج بيتر فاريلي ، ومن المقرر صدور الفيلم على منصة +Apple Tv في 30 سبتمبر الجاري.

وتحدث زاك إيفرون سابقا عن الشائعات التي ظهرت حول خضوعه لعملية تجميل، إذ قال في مقابلة مع مجلة Men's Health إنه انزلق أثناء ركضه في المنزل وتعرض لـ كسر في ذقنه، مضيفا "لقد فقدت الوعي بعد هذا مباشرا وعندما استيقظت وجدت أن ذقني قد انكسر واصبح هناك ورما شديدا يحيط بالمكان لذلك بدى شكلي غريبا عندما ظهرت بعد هذا الحادث".

 

وصدر آخر عمل للممثل زاك إيفرون في 13 مايو الماضي تحت عنوان Firestarter وهو فيلم خيال علمي أمريكي رعب من إخراج كيث توماس، وكان الممثل شارك في الفيلم الموسيقي الشهير The Greatest Showman بدور فيليب كارلايل بجانب الممثلة زيندايا والممثل جاكمان هج.

زاك إيفرون والمخرج بيتر فاريلي
زاك إيفرون والمخرج بيتر فاريلي

 

زاك إيفرون
زاك إيفرون

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة