آدم الأول.. ثانى روايات الإعلامى محمد الباز فى معرض الكتاب 2023

الأحد، 22 يناير 2023 02:00 ص
آدم الأول.. ثانى روايات الإعلامى محمد الباز فى معرض الكتاب 2023 آدم الأول
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثًا للإعلامى الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور، أحدث أعماله الروائية والتى تحمل عنوان "آدم الأول" الصادرة عن دار ملهمون، وهى ثان رواياته بعد روايته الأولى "الزينة"، ومن المقرر أن تطرح بالتزامن مع معرض القاهرة الدولى للكتاب الذى تنطلق فعالياته فى الفترة من 25 يناير الحالي، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية.
 
وقال الباز عن روايته الجديدة: "هذه روايتى الثانية.. فى الحقيقة هى روايتنا جميعا.. وضعت فيها كثيرا من شكوكنا وحيرتنا وبحثنا عن مصيرنا.. بطلها هو آدم الأول الذى يتحدث عما أخفته الكتب المقدسة عن الإنسان الذى يعتقد أن الله تخلى عنه.. ستجد فيها نفسك حتما.. نصيحتى فقط أن تقرأها بقلبك قبل عقلك".
 
ويشارك الدكتور محمد الباز فى معرض الكتاب هذا العام بعدد من الإصدارات، أحدثها كتب؛ ياسين التهامي، وإمام وزعيم، وهيكل الإخوان، فضلاً عن 3 أجزاء من موسوعة "القتلة.. بذور العنف عن مرشدى الإخوان".
 
صدر للكاتب والإعلامى دكتور محمد الباز عشرات الكتب، التى تتناول الشأن العام والسياسى وتحليل الظواهر الثقافية والاجتماعية، من بينها: “التجسس على الأقباط.. الكنيسة فى قبضة أمن الدولة”، “حدائق الجنس.. فنون الجنس عند العرب”، “محاكمة الشعراوي”، أيام مرسى "كتاب الصدمات"، “مثقفون وأوغاد”، “المشير والفريق.. الملفات السياسية لطنطاوى وعنان”، “المشير.. قصة الصراع بين مبارك وأبو غزالة”، “أفكار منحرفة.. هل الأديان سبب شقاء البشرية؟”، “الدين فى مصر”، “أفكار ومشانق”، “رهبان وقتلة.. ماذا يحدث فى بيت الرب؟”، “الإسلامجي.. أسرار دولة الشيوخ الخاصة”، “القرآن فى مصر”، “العقرب السام.. عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض”، “كهنة المعبد”، “القمص الملعون زكريا بطرس”، “سقوط الآلهة كيف سقط مبارك ورجاله؟”، “هيكل.. المذكرات المخفية”، “رائحة الخيانة.. الإخوان والأمريكان فى أحداث يناير"، كما خاض الكاتب دكتور محمد الباز تجربته السردية الأولى، من خلال روايته "الزينة".
 
آدم الأول
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة