عمر الأيوبى

فيوتشر وزد وسموحة يخطفون الأنظار.. وبيراميدز "مختلف"

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الثلاث جولات الأولى في الدورى الجديد أحداثا كثيرة وأهدافا غزيرة وظواهر جديدة وظهورا قويا لبعض الفرق، تصدرت المشهد وخطفت الأنظار، وأبرزها مودرن فيوتشر وسموحة وزد مع بيراميدز والمصرى وبلدية المحلة مع الظهور القوى للأهلى حامل اللقب من البداية.

نجح مودرن فيوتشر في حصد العلامة الكاملة 9نقاط  ليتصدر جدول الترتيب بعد ثلاث مباريات  بالفوز على فاركو 2/0 والداخلية 2/1 والطلائع 2/0 وظهرت بصمات الادارة الفنية الجديدة  بقيادة البرتغالى ريكاردو فورموسينيوالمدير الفني ، وواضح ان الرغبة في المنافسة على البطولات هذا الموسم ، وكذلك بيراميدز الذى يلعب بروح جديدة وأصرار على حصد البطولات بعد سنوات من المنافسة على الألقاب بدون تتويج ورصيدهم  7 نقاط من فوزين على البنك الاهلى وإنبى وتعادل مع الزمالك ، فوضح الرغبة على جهازه الفني بقيادة باتشيكو ونجومه في تعويض مافاتهم ويكون هذا الموسم للتتويج بالبطولات.

سموحة أيضا حصد 7 نقاط بتحقيق فوزين على بلدية المحلة والمقاولون العرب وتعادل مع الجونة، ويقدم لاعبوه أداءً قوياً مع مدربهم المتميز أحمد سامى.

ومفاجأة الدورى زد الصاعد حديثا لدورى الاضواء، حيث ظهر من البداية قويا بالفوز على الدراويش ثم الجونة وتعادل في مواجهة مثيرة مع البلدية 3/3  ويزاحم بقوة على المركز الثانى برصيد 7 نقاط ، ونجح جهازه الفني بقيادة مجدى عبد العاطى في تحقيق المعادلة الصعبة في الظهور الأول بالممتاز و.

وكمان بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف ظهر الفريق  بشكل جيد بعد العودة للممتاز بتحقيق فوز على ذئاب الجبل 2/0 وتعادل مثير مع زد 3/3  وخسارة من سموحة 0/2 والظهور في مجمله جيد لان الأداء قوى ويرتفع المستوى من مباراة لأخرى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة