أحمد حسن: مشكلة منتخب مصر مع فيتوريا غياب الحلول الجماعية

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 12:08 ص
أحمد حسن: مشكلة منتخب مصر مع فيتوريا غياب الحلول الجماعية أحمد حسن
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، أن مشكلة المنتخب الوطني مع البرتغالي روي فيتوريا هي غياب الحلول الجماعية والاعتماد على المهارات والحلول الفردية.
 
وقال أحمد حسن الصقر، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس: "إن منتخب مصر يحتاج وجود لاعب وسط بحجم أحمد سيد زيزو مع حمدي فتحي، ومفاضلة في لاعب الوسط الارتكاز بين طارق حامد ومروان عطية".
 
وأضاف: "منتخب مصر يعتمد على حلول من بعض اللاعبين مثل محمد صلاح، لكن الحلول الجماعية ناقصة في المنتخب على مستوى التكتيك وتحضير الهجمة، ويجب أن يكون منتخب بحجم مصر يملك حلولا متنوعة سواء جماعية أو فردية لاختبار الطريقة التي تناسب المنافسين على قدر تنوعهم".
 
وتقام مباراة مصر والجزائر، بالإمارات، والمقرر لها السابعة مساء غدٍ الإثنين فى ختام معسكر الفراعنة فى أكتوبر الجارى، ويسعى الفراعنة للفوز على محاربى الصحراء ضمن خطة استعداد رجال روي فيتوريا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار، بالإضافة إلى خوض تصفيات كأس العالم 2026.
 
وحقق منتخب مصر فوزا صعبا أمام نظيره الزامبى بهدف دون رد عن طريق حمدى فتحى، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، الخميس الماضي، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة