رسميا.. الاتحاد الآسيوي يعلن إلغاء مباراة سباهان الإيراني ضد اتحاد جدة

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 08:56 م
رسميا.. الاتحاد الآسيوي يعلن إلغاء مباراة سباهان الإيراني ضد اتحاد جدة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، بشكل رسمى إلغاء مواجهة فريقى اتحاد جدة ومضيفه سباهان أصفهان الإيراني، والتى كان مقررًا إقامتها في السابعة من مساء اليوم الإثنين، على استاد "نقش جهان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا والتي تضم بجانبهما فريقى القوة الجوية العراقى وأولماليك الأوزبكى.

سباهان ضد الاتحاد

وأصدر الاتحاد الآسيوى بيانا رسميا مساء اليوم ذكر فيه "تم إلغاء المباراة في دوري أبطال آسيا 2023-2024 ضمن المجموعة الثالثة، والتي كان من المقرر أن تجمع بين سيباهان الإيراني والاتحاد السعودي على ستاد نقش جاهان في أصفهان مساء يوم الاثنين، وذلك بسبب ظروف غير متوقعة".
 
وأضاف البيان "ويشدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على التزامه بضمان أمن وسلامة اللاعبين والمسؤولين والجماهير وكل أطراف اللعبة"، واختتم "وسوف يتم إحالة الأمر إلى اللجان المعنية".

سباهان ضد الاتحاد

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، فى وقت سابق اليوم أنه تقرر إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان الإيرانى من قِبَل مراقب المباراة، مضيفة أن القرار النهائي حول تحديد موعد جديد أو اعتبار أحد الفريقين منسحبا يصدر لاحقا.

وقالت قناة "SSC" السعودية ان لاعبى الاتحاد غادروا أرض الملعب بعد وجود لافتات غير رياضية قبل ضربة البداية، واتخذوا كل الإجراءات القانونية لحفظ حقوقهم، وبعدها قرروا المغادرة.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية إيرانية أن بعثة الاتحاد تستعد للتوجه إلى المطار والعودة إلى السعودية عقب إلغاء المباراة، والتى لم يصدر بشأنها تعليق رسمى من الاتحاد الآسيوى حتى الآن.

ويتصدر فريق اتحاد جدة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالمسابقة الآسيوية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، فيما يأتي فريقي القوة الجوية وسباهان الإيراني في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل الفريق الأوزبكى الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة