فراس سعيد متزوج من سمر مرسى ضمن أحداث حكاية "روحى فيك"

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 04:00 ص
فراس سعيد متزوج من سمر مرسى ضمن أحداث حكاية "روحى فيك" فراس سعيد
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفنان فراس سعيد تصوير دوره في حكاية "روحى فيك" عن كتاب "55 مشكلة حب" حيث يظهر خلال أحداث العمل متزوج من الفنانة سمر مرسى التي تعانى من اضطرابات نفسية، وتشهد علاقتهما حالة من الفتور بسبب تصرفات زوجته.

حكاية "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد، محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى، وهى الحكاية الرابعة والأخيرة من حكايات"55 مشكلة حب" حيث تم عرض حكايتين ويتواصل عرض الثالثة حالياً على قناة ON.

وعرضت قناة ON على مدار الأسابيع الماضية حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، وإخراج عصام نصار، وحكاية "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد وإخراج محمد الخبيرى، وتعرض حالياً حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور وإخراج البير مكرم.

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة