عمر الأيوبى

منصف فى مواجهة "خفافيش" السوشيال ميديا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزمالك استعاد توازنه في مباراة سموحة الأخيرة وحقق فوزا كبيرا بنتيجة 5/1، جعل الروح المعنوية للجماهير ترتفع والتفاؤل يزيد في المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

ووسط هذه الروح والسعادة البيضاء خرج البعض على منصات السوشيال ميديا يتحدث عن مستوى حراسة المرمى بالزمالك، ووجود انخفاض في مستوى محمد صبحى ومحمد عواد بدليل دخول 5 أهداف الشباك البيضاء خلال 4 مباريات بالدورى، منذ انطلاقه وذهب البعض لضرورة الإطاحة بمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى باعتباره المسئول عن مستوى الحراس.

كلام غير منطقى التفكير في تغيير مدرب حراس مرمى لمجرد دخول أهداف عادية في مباريات قوية خلال بداية الموسم، وهبوط المستوى العام للفريق في البداية طبيعى بعد فترة راحة بين الموسمين.

والكلام عن عبد المنصف تحديدا يبدو مقصودا أو موجها للإطاحة به من منصبه دون اعتبار لتاريخه الكبير في الملاعب وخبراته الطويلة التي جعلته الأكثر مشاركة برصيد 454 مباراة خلال مسيرته بالدورى في العديد من الأندية أبرزها الزمالك وإنبى والاتحاد السكندرى ودجلة وغيرها.

الزمالك يضم حارسين دوليين كبار، محمد صبحى ومحمد عواد يتناوبون الانضمام للمنتخب الوطنى الأول وصبحى الذى شارك في أغلب المباريات مؤخرا موجود بقوة في قائمة المنتخب الوطنى الأول خلال معسكره الأخير، ويراه البرتغالى فيتوريا المدير الفني للفراعنة الأمل والمستقبل لحراسة المرمى المصرية في السنوات القادمة، والأهداف التي دخلت مرماه لا يسأل عليها وحده.

مجلس الإدارة الجديد في الزمالك بدأ مهمته في قيادة السفينة البيضاء وأمامها ملفات كثيرة وتحديات كبيرة تحتاج مجهودا ضخما للخروج من عنق الزجاجة في الأزمات للبداية في تحقيق طموحاتهم، بعيدا عن العشوائية في بعض منصات السوشيال ميديا التي يكون بينها مغرضين وأصحاب أهداف خاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة