عمر الأيوبى

"لدغات" فى كل الاتجاهات

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 08:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الساحة الرياضية مزدحمة بالأحداث المثيرة فى كل الاتجاهات بفرق الدورى والتحكيم والبطولات الأفريقية ومصير مدربين على كف عفريت يمكن رصد أبرزها فى اللدغات التالية: 

** البرتغالى بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية خرج عن صمته وكشف عن طريقته وقراراته في التحكيم المصرى، الحسم والقوة مطلوبين ولكن الأهم وجود خطة واضحة للتطوير وخلق كوادر تحكيمية في الملاعب وخارجه.

 

** الأهلى خسر من صن داونز بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي الدورى الأفريقى، فرص التعويض في القاهرة قوية أمام الفريق الأحمر بشرط التركيز والتخلص من هواجس التفوق لصن داونز والتي باتت تشغل بال لاعبى الأحمر، رغم أن الواقع يؤكد امتلاك الأهلى إمكانيات وعوامل كثيرة تقوده للتفوق على بطل جنوب أفريقيا.

 

** الكولومبي أوسوريو لغز محير للخبراء والجماهير والمسئولين في نادى الزمالك، ماشى على سطر ويسيب سطر، عالمى وعبقرى في مباريات، ومثير للجدل ومدرب غريب قراراته خاطئة وكارثية في مباريات أخرى.. إدارة الزمالك الجديدة في اختبار صعب يقعد ولا يمشى ؟!  

 

** بعد سنوات من الابتعاد عن قائمة المنتخب الوطنى، بات شيكابالا الأكثر توهجا وتألقا في الفترة الأخيرة قريبا جدا من الظهور بقميص الفراعنة في معسكره القادم .. حال انضمام الفتى الأسمر رسميا سيقدم بذلك البرتغالى فيتوريا درسا عمليا جديدا للجميع بأن الأداء والجهد هو الطريق للمنتخب مهما كان السن.

 

** الإسماعيلى بجماهيره ومواهبه سيظل أحد الأضلاع المهمة في كرة القدم المصرية، نعم نشفق على نصر أبو الحسن رئيس قلعة الدراويش في تولى المهمة في ظروف صعبة، لكنه يمتلك خبرات كبيرة في تجاوز المحنة والعبور لبر الأمان، المطلوب الصبر شوية للحكم على الإدارة الجديدة للدراويش.

 

** تعامل إدارة نادى البنك الأهلى برئاسة أشرف نصار مع النتائج السيئة للفريق الكروى في بداية الدورى والخسارة في أول 4 جولات تميز بالعقلانية والهدوء مع الجهاز الفني بقيادة بابا فاسيليو، رغم صعوبة الموقف في جدول المسابقة حاول نصار بث الثقة والرهان على المدرب.. مواجهة فيوتشر اليوم ستكون حاسمة في مشوار الخواجة اليوناني.

 

**  تجاوز مروان حمدى مهاجم المصرى تجاه الجماهير تخطى كل الحدود وليس له مبرر واضح من اللاعب، وستكون توابع ذلك قرارات متنوعة ضد حمدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة