ومشيدا بالندوة التثقيفية..

الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن تهنئ الرئيس السيسى بذكرى حرب أكتوبر

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 09:20 م
 الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن تهنئ الرئيس السيسى بذكرى حرب أكتوبر الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ولرجال القوات المسلحة قادة وضباط وضباط الصف، بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصار أكتوبر المجيد.

وقال عبد اللطيف، إن حرب أكتوبر لعبت دور مهم في إعادة ضبط موازين القوى في المنطقة، بعد سنوات طويلة حاول فيها العدو الترويج لنفسه باعتباره الجيش الأقوى في المنطقة، ستظل واحدة من أهم الملاحم التي خاضتها العسكرية المصرية.

وأشار أمين الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن، إلى أن رجال القوات المسلحة ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل استعادة كامل التراب المصري، ودون تفريط في ذرة رمل واحدة من أرض سيناء الغالية على قلب كل مصري، مشيرا إلى أن هذه المعركة، وحرب أكتوبر مثلت ملحمة وطنية وقف فيها الشعب المصري خلف قيادته السياسية وجيشه من أجل تحقيق المستحيل وعبور خط بارليف المنيع.

وأشاد أمين الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن، بأهمية الندوة التثقيفية التى عقدتها القوات المسلحة اليوم، لتكريم أبطالنا من المشاركين في هذه الحرب المجيدة، قائلا:" تأتي تأكيدا على تضحيات رجال القوات المسلحة البواسل، وان هذه الندوات تساهم في تعريف الأجيال الجديدة بماضي هذا الوطن وانتصاراته وتحدياته، وهو حلقة مهمة من معركة الوعي التى تخوضها الدولة المصرية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة