طوفان الأقصى يباغت إسرائيل.. المقاومة تطلق وابلا من الصواريخ وجيش الاحتلال يتأهب للحرب

السبت، 07 أكتوبر 2023 02:34 م
طوفان الأقصى يباغت إسرائيل.. المقاومة تطلق وابلا من الصواريخ وجيش الاحتلال يتأهب للحرب عمليات طوفان الأقصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول عملية طوفان الأقصى، حيث استيقظت دولة الاحتلال الإسرائيلي على وابل من صواريخ المقاومة الفلسطينية، نتيجة للقمع والقتل المستمر في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني، والاقتحام المتكرر لباحات المسجد الأقصى المبارك.

وشرحت التغطية، أن المقاومة أُطلقت رشقات صاروخية متتالية ومكثفة من قطاع غزة، صوب مستوطنات الغلاف، ومدن الجنوب، وقالت مصادر محلية، إن عددًا غير مسبوق من الصواريخ أُطلقت من القطاع، صوب مدن الاحتلال ومستوطنات الغلاف، سُمع على إثرها أصوات انفجارات ضخمة.

وقال المتحدث العسكري الإسرائيلي، إنه تم تفعيل القبة الحديدية وإطلاق صفارات الإنذار إثر قصف استهدف عددا كبيرا من بلدات من جنوب تل أبيب إلى شمالي حدود غزة، ومستوطنات غلاف غزة وبئر السبع وعراد في النقب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ صفارات الإنذار تواصل الانطلاق في أكثر من 160 منطقة، مع استمرار إطلاق الصواريخ من غزة تجاه مستوطنات الغلاف والمناطق الإسرائيلية.

وبعد أن أعلن القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، البدء بعملية "طوفان الأقصى"، وأن الضربة الأولى تجاوزت 5 آلاف صاروخ، وقذيفة، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، البدء بمهاجمة قطاع غزة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة