موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدورى بعد الخروج الأفريقي

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 11:22 م
موعد مباراة الأهلي المقبلة فى الدورى بعد الخروج الأفريقي كولر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأهلى للعودة إلى منافساته المحلية من خلال استئناف مبارياته في الدوري الممتاز، حيث لم يخض الأهلي سوى مباراتين في الدوري المصري بفوزه على المصري برباعية نظيفة في 19 سبتمبر، ثم الإسماعيلي بنتيجة 3-1 في 8 أكتوبر.

ويلتقي الأهلي نظيره المقاولون يوم السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز (دورى nile)، وستقام المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً. ويحتل الفريق الأحمر المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

وفشل النادي الأهلى في تحقيق الفوز على صن داونز للمباراة السابعة على التوالي، حيث فاز الفريق الجنوب أفريقيا في 4 مواجهات وانتهت ثلاثة مواجهات بالتعادل بينهما.

وتعادل الأهلي مع صن داونز بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، وفشل في الصعود إلى نهائي البطولة القارية، بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وصعد داونز إلى نهائي الدوري الأفريقي لملاقاة الوداد المغربي الذي حجز بطاقة الصعود إلى النهائى فى طرف نصف النهائي الآخر بعد الفوز على الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية واليو ديانج وإمام عاشور في الوسط، وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وصلاح محسن وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومحمد مجدي أفشة وموديست وطاهر محمد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا ومصطفى مخلوف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة