زد يخاطب بلدية المحلة وسيراميكا لمواجهتهما وديا الأسبوع المقبل

الأحد، 12 نوفمبر 2023 10:08 م
زد يخاطب بلدية المحلة وسيراميكا لمواجهتهما وديا الأسبوع المقبل زد أف سى
كتب - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاطب مسئولو نادي زد نظراءهم في بلدية المحلة وسيراميكا لتنظيم وديتين للفريق الصاعد حديثا للدوري هذا الموسم، خلال الأسبوع المقبل وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة مجدي عبد العاطي.
 
فاز فريق سموحة على زد بنتيجة 4-3، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب دريم، استعدادًا لاستئناف الدوري المصري بعد فترة التوقف التي تنطلق غدًا.
 
ورفض الجهاز الفني لفريق زد عدة طلبات من أندية القسم الثاني لتنظيم مواجهات ودية في فترة التوقف التي تستمر لنهاية الشهر، وتمسك مجدي عبد العاطي المدير الفني بتنظيم وديات قوية مع فرق الدورى الممتاز.
 
وسيلاقي زد بعد العودة من التوقف فريق الاتحاد السكندري يوم 30 نوفمبر الجاري، بعدها سيصطدم بالأهلي في المباراة التالية، وهي المواجهات التي تمثل تحديا كبيرا للفريق والجهاز الفني.
 
ويبحث الجهاز الفني لفريق زد عن معسكر مغلق للفريق في الفترة المقبلة، للحفاظ على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين بعد غياب الفريق عن المباريات أكثر من 20 يومًا للتوقف الدولى المقبل.
 
وطالب مجدي عبد العاطي المدير الفني لزد من جهازه الإداري والمعاون خوض 4 وديات في فترة التوقف لتجهيز اللاعبين لمواجهز زعيم الثغر بنهاية هذا الشهر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة