سحب بيضاء متقطعة وانخفاض بدرجة الحرارة.. حالة الطقس اليوم بسوهاج

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 10:59 ص
سحب بيضاء متقطعة وانخفاض بدرجة الحرارة.. حالة الطقس اليوم بسوهاج سحب
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بمحافظة سوهاج، وجود سحب بيضاء متقطعة، مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ولا توجد شبورة مائية كثيفة على الطرق الزراعية أو الصحراوية، ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة اليوم بمحافظة سوهاج وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة.

توقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء طقس معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائيه على بعض المناطق،  فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 20، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 22.

سحب بيضاء بسماء سوهاج
سحب بيضاء بسماء سوهاج

 

سحب بيضاء متقطعة
سحب بيضاء متقطعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة