الأمين العام لحزب مصر أكتوبر: الرئيس السيسي وفر الأمن والأمان للمصريين

الجمعة، 17 نوفمبر 2023 09:11 م
الأمين العام لحزب مصر أكتوبر: الرئيس السيسي وفر الأمن والأمان للمصريين مؤتمر حزب مصر أكتوبر
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا اللواء محمود خميس، النائب الأول لرئيس حزب مصر أكتوبر والأمين العام، إلى النزول إلى صناديق الانتخابات فى هذا التوقيت الذى يهدد مصر، والمؤامرات التى تحاك ضد بمصر، مضيفا أن الرئيس السيسي ذو عقيدة دينية ويخشى الله ورجل صادق وليس له أي طموحات غير إحياء التنمية فى مصر، وأن الرئيس السيسي وفر الأمن والأمان للمصريين، ورجل عادل لا يعرف أي محسوبية ويحاسب من يخطئ.
 
 جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة والذى نظمه حزب مصر أكتوبر، بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، بحضور جمع من المواطنين يتقدم القيادات الشعبية ورموز المجتمع المدنى وشيوخ العائلات والنواب ممثلين عن القوى السياسية.
 
وأكد على الدعم والتأييد الكامل للقائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بهدف الحفاظ على رفعة الوطن وحماية مستقبل المصريين والحفاظ على حضارتهم.
 
وأشار النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، إلى أن ذلك يأتى فى إطار خطة الحزب للتوعية بأهمية المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والوقوف صفا واحدا خلف الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الأمانات الحزبية بالمراكز علي مستوي المحافظات، تقوم بدور فعال في توعية المواطنين بالأحداث الجارية مووقف مصر الثابت تجاه القضية الفلسطنية، وأهمية مساندة المواقف الشجاعة للرئيس السيسي تجاه التحديات والظروف السياسية التي تمر بها البلاد خلال الفترة الراهنة.
 
فيما قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الحزب يتشرف بدعم المرشح عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة لاستكمال الإنجازات وخطة التطوير فى الجمهورية كافة.
 
يذكر أنه نظمت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الشرقية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، وذلك في  مدينة بلبيس، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، وذلك بمشاركة عدد كبير من ممثلي الأحزاب والقوى السياسة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والشخصيات العامة والإعلاميين ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
 
وقالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الدول المجاورة تعاني أزمات عدة ولذا نحتاج إلى استقرار في مصر، مؤكدة أن استقرار الوطن يرتبط بنجاح المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة واستكمال مسيرة التنمية.
 
وأضافت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن الاستقرار في مصر يعتمد على المواطن المصري ووعيه في مساندة القيادة السياسية أمام المكائد والمؤامرات الخارجية تجاه مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة