تنسيقية شباب الأحزاب تنظم مؤتمرا بعنوان "هنكمل المشوار" بالغربية.. صور

السبت، 18 نوفمبر 2023 01:47 م
تنسيقية شباب الأحزاب تنظم مؤتمرا بعنوان "هنكمل المشوار" بالغربية.. صور جانب من المؤتمر
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم نواب تنسيقية شباب الأحزاب، مؤتمرا حاشدا بالمعهد العالي للحاسبات والمعلومات بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، بعنوان "هنكمل المشوار.. صوتك أمانة"، بحضور عدد من نواب التنسيقية والمئات من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات القرآن الكريم، تلاها كلمة الدكتور أحمد خميس عميد المعهد الذي رحب بالضيوف، قائلا: حاربت في عام 73 وأرض سيناء ليست مستباحة ونجح الرئيس السيسي في القضاء على الإرهاب، مشيراً إلى أن الاستعمار الخارجي يسعى لتفتيت الدول العربية ولكن مصر لديها قيادة حكيمة ورشيدة.
 
وأضاف أن الإنجازات وقناة السويس وحقل ظهر ومشروعات التنمية التي شهدتها جميع المحافظات، شاهدة على إنجازات الدولة، فضلا عن الطرق التي تضاهي أفضل الطرق في العالم، مضيفاً أن الشباب سيشارك بقوة في الانتخابات الرئاسية القادمة لدعم الدولة المصرية في التنمية وتحقيق حلم الجمهورية الجديدة.
 
فيما قالت النائبة دعاء عريبي، إن الدولة المصرية شهدت العديد من المبادرات خلال فترة تولي الرئيس والتي لم تشهدها من قبل، فتمكين الشباب والمرأة تم في عهده، وكذلك مبادرة حياة كريمة والتي حولت القرى إلى مدن ووفرت الحياة الكريمة للمواطن المصري داخل الريف، موضحة أن تلك المبادرات الهامة والتي تمت على أرض الواقع خير شاهد على إنجازات الرئيس، مشيرة إلى أنها تثق في وعي الشباب في المشاركة في الاستحقاق الرئاسي لاستكمال ما بدأه الرئيس من مبادرات ومشروعات.
 
وقال النائب محمود القط، إن الشباب هم الأمل في صناعة المستقبل ومشاركتهم مهمة لتوصيل رسالة للعالم أجمع بأن الشباب يدعمون الدولة للنهوض والتنمية الحقيقية، موضحاً أن العالم أجمع يشاهد ما يحدث في مصر ولابد من توصيل رسالة حقيقية للجميع بأن الشعب المصري على قلب رجل واحد.
 
جانب من المؤتمر (1)
جانب من المؤتمر (1)

جانب من المؤتمر (2)
جانب من المؤتمر (2)

جانب من المؤتمر (3)
جانب من المؤتمر (3)

جانب من المؤتمر (4)
جانب من المؤتمر (4)

جانب من المؤتمر (5)
جانب من المؤتمر (5)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة