شريف عبد المنعم يطرح أغنية "انتفاضة" عن أصل القضية الفلسطينية

السبت، 18 نوفمبر 2023 12:00 م
شريف عبد المنعم يطرح أغنية "انتفاضة" عن أصل القضية الفلسطينية الفنان شريف عبد المنعم يطرح أغنية انتفاضة
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح الفنان شريف عبد المنعم أغنية "انتفاضة" عن أصل القضية الفلسطينية، والتأكيد على أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الأرض، وهذه بعض من الكلمات: "انتفاضة..عيشتي يا فلسطين أبيه.. انتفاضه.. والقضية عربية.. انتفاضة.. مين صحاب الأرض ديا.. انتفاضة.. اسألوا وشوفوا الإجابة" إلى آخر كلمات الأغنية.

أغنية "انتفاضة" رؤية وغناء وألحان الفنان شريف عبد المنعم بالاشتراك مع مغني الراب أحمد ماهر، والكلمات لمحمود شوقي ، والتوزيع لمحمد هارون ، والهندسة الصوتية والماستر لمحمد جودة ، وتم التسجيل باستوديو التكامل والإنتاج لـ Non Stop Music ، والمنتج المنفذ لبرافو "سلام الزغبي" ومدير التصوير أحمد بيجو ومهندس ديكور رامي قدري ، Post production ، والمونتاج  لمحمد عمار، وتصحيح ألوان لاحمد يحي، والإخراج لخالد الشوربجي.

وقال الفنان شريف عبد المنعم لليوم السابع، أكثر من 30 يوما تعب وتحضير لهذه الأغنية وأتمني وصول رسالتنا وتأثيرها لأن القضية الفلسطينية قضية كل إنسان عربي، وأشكر كل شركاء النجاح فى هذه الأغنية، وكل من ساهم في ظهورها للنور، فقد عمل الجميع بإخلاص وصدق واحترافية وأتمنى أن يكون قد وصل ما بداخلنا من غضب وحزن على أطفالنا وإخوتنا فى فلسطين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة