رئيس العاصمة الإدارية: نرعى 100 طالب متفوق فى جامعات العاصمة

الأحد، 26 نوفمبر 2023 06:57 م
رئيس العاصمة الإدارية: نرعى 100 طالب متفوق فى جامعات العاصمة المهندس خالد عباس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للعاصمة الإدارية، إن الشركة أطلقت مبادرة " 100 حلم للمستقبل.. التعليم بجامعات العاصمة الإدارية"، من أجل رعاية الطلاب المتفوقين.
 
وأضاف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للعاصمة الإدارية، في تصريحات لبرنامج السفيرة عزيزة، المذاع على قناة دي إم سى، أن العاصمة الإدارية يتضمن 5 جامعات بشهادات دولية، ونعمل على رعاية 100 طالب متفوق، ولدينا 40 طالبا نراعهم رعاية كاملة .
 
وتابع خالد عباس:"نتابع الطلاب المتفوقين الذين نرعاهم مع الجامعة لتوفير أي احتياجات لهم في الجامعات وتوفير أجهزة لاب توب لهم، وتوفير إعاشة كاملة لخهم ومصروف شهرى ونتحمل كل التكاليف الخاصة بهم بجانب توفير سكن لهم، ومستمرين في هذه المبادرة".
 
فيما قال طارق محمود طالب في كلية الهندسة بجامعة كوفنترى الدولية، إن هذه أول سنة لى في الجامعة، والتحق بعد حصوله على مجموع 87,5 %.
 
وأضاف طالب في كلية الهندسة بجامعة  كوفنترى الدولية، خلال البرنامج :"حصلت على المنحة للدراسة في الجامعة، والمدرسين في المدرسة الثانوية شرحوا لنا المبادرة وكيفية التقديم وأنهوا الأوراق الخاصة بالمنحة ، والمجموعة أهلنى للالتحاق بكلية الهندسة ".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة