آخرهم الألماني فيلكس بريتش.. أبرز إصابات الحكام حول العالم

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 03:11 م
آخرهم الألماني فيلكس بريتش.. أبرز إصابات الحكام حول العالم فيلكس بريتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الحكم الألماني فيلكس بريتش لقطع فى الرباط الصليبي للركبة خلال إدارته مباراة شتوتجارت مع أينتراخت فرانكفورت بالبوندسليجا السبت الماضي، وبحسب الاتحاد الألماني لكرة القدم فإن بريتش سيخضع لعملية جراحية قريبا، لكن دون تحديد فترة غيابه عن الملاعب.

وأعاد بريتش إلى الأذهان أبرز إصابات الحكام فى ملاعب كرة القدم والتي نرصدها في السطور التالية ..

إصابة حكم لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

فيكتور جوميز
فيكتور جوميز

الحكم الجنوب أفريقي السابق فيكتور جوميز للإصابة فى الدقيقة 6 من عمر المباراة التى أدارها بين فيتا كلوب والأهلي التي جمعت الفريقين باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا عام 2019.

وتلقى الحكم الدولى الاسعافات الأولية بعدما اصطدمت الكرة بوجهه ثم نهض بعد قليل لاستكمال اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الكونغولي 1-0.

إصابة حكم ريال مدريد وألافيس

خيسوس مانزانو
خيسوس مانزانو

شهدت مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني عام 2020، واقعة طريفة ونادرة في الملاعب، إذ تعرض حكم المباراة خيسوس مانزانو لإصابة ما تسبب فى تغييره بالحكم الرابع فى شوط المباراة الثاني.

في الدقيقة 26 توقف اللعب بعد اصطدام لوكاس بيريز لاعب ألافيس بمانزانو، الذي تلقى علاجاً طبياً في أرض الملعب، ومع بداية الشوط الثاني، اضطر الحكم خيسوس مانزانو للخروج ليدير المباراة الحكم الرابع هيكتور رودريجيز.

إصابة حكم شتوتجارت وفرانكفورت

فيلكس بريتش
فيلكس بريتش

وتعرض الحكم الألماني فيلكس بريتش لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال إدارته لمباراة شتوتجارت مع اينتراخت فرانكفورت بالبوندسليجا يوم السبت الماضي، وبحسب الاتحاد الألماني لكرة القدم فإن بريتش سيخضع لعملية جراحية قريبا، لكن دون تحديد فترة غيابه عن الملاعب.

وتعرض الحكم المخضرم لالتواء في الركبة اليمنى في الدقيقة 32 ليخرج من ملعب المباراة، ويكمل الحكم المساعد اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة