ليالى أبطال أوروبا تشتعل مع انطلاق الجولة الرابعة.. برشلونة يسقط أمام شاختار الأوكرانى.. ميلان يثأر من باريس سان جيرمان.. أتلتيكو مدريد يكتسح سيلتك.. دورتموند يضرب نيوكاسل.. ومانشستر سيتى يتجاوز يونج بويز

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 12:48 ص
ليالى أبطال أوروبا تشتعل مع انطلاق الجولة الرابعة.. برشلونة يسقط أمام شاختار الأوكرانى.. ميلان يثأر من باريس سان جيرمان.. أتلتيكو مدريد يكتسح سيلتك.. دورتموند يضرب نيوكاسل.. ومانشستر سيتى يتجاوز يونج بويز مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء الثلاثاء عن اليوم الأول من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بنتائج مثير بين الأندية بعدما شهدت العديد من اللقاءات الكثير من المفاجآت غير المتوقعة أبرزها سقوط غير متوقع لفريق برشلونة الإسباني أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

شاختار ضد برشلونة

انتهت مباراة شاختار ضد برشلونة بفوز الأول 1-0 مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب " ملعب فولكسبارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 9 في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، فيما يصل رصيد شاختار للنقطة 6 في المركز الثالث خلفا لفريق بورتو الوصيف بفارق الأهداف، فيما يأتي رويال أنتويرب البلجيكي أخيرًا بدون رصيد من النقاط.

دورتموند ضد نيوكاسل يونايتد

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا هاما على نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

 يعتلي دورتموند صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط مؤقتا، بفارق نقطة عن الوصيف باريس سان جيرمان، فيما يحتل نيوكاسل المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، أما ميلان فيحتل المركز الرابع برصيد نقطتين فقط.

أتلتيكو مدريد ضد سيلتك

اكتسح فريق أتلتيكو مدريد نظيره سيلتك بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

بهذه النتيجة تصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 5.

بينما تواجد فريق لاتسيو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلهم.

وجاء نادي فينورد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهم وتسجيل 7 أهداف وتلقي 5.

فيما تذيل فريق سيلتك ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في مباراة والخسارة في 3 وتسجيل 3 أهداف وتلقي 12.

ميلان ضد باريس سان جيرمان

تغلب فريق ميلان على نظيره فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة فى دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وبهذه النتيجة أنعش فريق ميلان آماله في التأهل، بعدما احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يحتل باريس سان جيرمان الوصافة برصيد 6 نقاط.

ويتصدر بوروسيا دورتموند المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على نيوكاسل، فيما يحتل نيوكاسل المركز الأخير  برصيد 4 نقاط.

لاتسيو ضد فينورد

جاء ذلك بعدما نجح فريق لاتسيو من الفوز على حساب فينورد بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء بإيطاليا ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

يونج بويز ضد مانشستر سيتي

حقق فريق مان سيتي فوزًا كبيرًا على يونج بويز بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

بهذة النتيجة، يتصدر فريق مان سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة ويتأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وبفارق 6 نقاط كاملة عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.

كان لايبزيج قد تغلب على النجم الأحمر بنتيجة 2-1 في نفس الجولة للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة