كلوب: ليفربول استحق الهزيمة أمام تولوز وقدمنا مباراة فوضوية

الخميس، 09 نوفمبر 2023 11:52 م
كلوب: ليفربول استحق الهزيمة أمام تولوز وقدمنا مباراة فوضوية يورجن كلوب
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الخسارة أمام بنتيجة تولوز 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على الملعب البلدي بمدينة تولوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

تولوز ضد ليفربول

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء: "لقد كانت أجواء فوضوية في المباراة، لقد استحقينا الهزيمة، تولوز فاز بجميع الالتحامات الحاسمة بينما لم نفعل ذلك".

وأضاف يورجن كلوب: "لقد منحنا لهم عدة كرات، لم نكن جيدين دفاعيًا، عندما تتلقى ثلاث أهداف فعليك تسجيل أكثر، سجلنا الثالث -وتم إلغاؤه- ولم يكن ليجعل الأمور أفضل لكنه كان سيُشعرنا بصورة أفضل بالجدول، هزيمة مستحقة ونتقبّل ذلك ".

وشدد يورجن كلوب: "إلغاء هدف كوانسا؟ لقد شاهدت الحالة قبل قليل للتو وبرأيي ليست لمسة يد -واضحة- لقد كانت على صدره ولم أرَ لمسة يد، ربما كان لديهم (الحكام) صور أفضل".

وقال كلوب: "كانت هناك ركلة جزاء لنا، لقد سمعت بذلك لكن لم أُشاهد الحالة، بصراحة أنا مهتم وقلق أكثر بشأن اللعب بصورة أفضل مما قدمناه، بدل الحديث عن التحكيم، فقد كان أداء الفريق هو المشكلة الرئيسية بالنسبة لي".

وأكد يورجن كلوب: "قدمنا كل شيء لكن بكرة القدم عليك القيام بالتدخلات الحاسمة بالوقت المناسب  لا يمكن تلقي الأهداف التي تلقيّناها. يمكن أن يحدث ذلك مع الهدف الأول لكن -تولوز- سجل هدفين آخرين وتم إلغائهما [بداعي التسلل] لذا تلقّينا عدة أهداف الليلة وهذا غير جيد".

واختتم يورجن كلوب حديثه: "النتيجة ليست جيدة لكن الاداء لم يكن كذلك. انا لست قلقًا فعليًا فسنقوم بتغيير ذلك بكل تأكيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة