أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصر تؤكد رفضها لمحاولات إسرائيل تهجير الفلسطينيين من غزة.. مقتل 25 جنديا باكستانيا بهجوم انتحارى فى بختونخوا.. العراق تسجل هزة أرضية في محافظة دهوك بقوة 3.5 درجة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصر تؤكد رفضها لمحاولات إسرائيل تهجير الفلسطينيين من غزة.. مقتل 25 جنديا باكستانيا بهجوم انتحارى فى بختونخوا.. العراق تسجل هزة أرضية في محافظة دهوك بقوة 3.5 درجة تهجير
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

تعقيبًا على التصريحات التي أدلى بها وزير الشئون الاستراتيجية الإسرائيلي "رون ديرمر" بشأن تشجيع الفلسطينيين في قطاع غزة للهجرة خارج القطاع، أعاد السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية التأكيد على موقف مصر الرافض جملةً وتفصيلاً لأية محاولات إسرائيلية لتهجير الفلسطينيين خارج غزة بشكل طوعي أو قسري، مشيرًا إلى أن كافة الممارسات الإسرائيلية على الأرض تؤكد النوايا الإسرائيلية لفرض التهجير القسري للفلسطينيين خارج أراضيهم.

 

بايدن: انخرطنا فى محادثات طويلة مع مصر وقطر للتوصل لاتفاق الهدنة فى قطاع غزة

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن: "انخرطنا في محادثات طويلة مع مصر وقطر للتوصل إلى اتفاق الهدنة في قطاع غزة"، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

 

الخارجية الروسية: الفيتو الأمريكى بشأن غزة "ضربة" لآلية عمل الأمم المتحدة

وصفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، استخدام الفيتو الأمريكى مؤخرا بشأن غزة بأنه ضربة لآلية عمل الأمم المتحدة.

 

إعلام إسرائيلي: تل أبيب تعمل على تشكيل فريق عمل ضمن تحالف دولي للتصدى للحوثى

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن أن تل أبيب تعمل على تشكيل فريق عمل ضمن تحالف دولي للتصدي للتهديد الحوثي في البحر الأحمر، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

شركة "كييف ستار": عطل كبير بشبكة الاتصالات والإنترنت بسبب قرصنة

أعلنت أكبر شركة اتصالات خلوية في أوكرانيا "كييف ستار" الثلاثاء، أن عملية قرصنة كبيرة تسببت في أعطال واسعة النطاق في شبكتها للاتصالات والإنترنت.

جيش باكستان: مقتل 25 جنديا بهجوم انتحارى استهدف نقطة أمنية فى بختونخوا

أعلن الجيش الباكستاني، الثلاثاء، مقتل 25 جنديا في هجوم انتحاري استهدف نقطة أمنية في مقاطعة خيبر بختونخوا شمال غربي البلاد.

مصرع 5 أشخاص إثر سقوط مصعد في موقع بناء بالسويد

لقي خمسة أشخاص في السويد مصرعهم جراء سقوط مصعد في موقع بناء بالعاصمة استوكهولم.

العراق تسجل هزة أرضية في محافظة دهوك بقوة 3.5 درجة

أعلنت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي بالعراق، الثلاثاء، تسجيل هزة أرضية في محافظة دهوك.

 

وزير الخارجية التونسي: نرفض كافة أشكال التهجير القسري للفلسطينيين

أكد وزير الخارجية التونسي نبيل عمار أن تونس ترفض رفضا قاطعا لكافة أشكال ومحاولات الإخلاء والتهجير القسري للفلسطينيين.

 

قاضي قضاة فلسطين: الاحتلال ينتهك القيم الدينية

حذر قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، محمود الهباش، الثلاثاء، من تحول الصراع في فلسطين إلى صراع ديني، وتجاوز هذا الصراع فلسطين إلى أماكن مختلفة في العالم، إذا لم توقف إسرائيل سياستها وواصلت العدوان

 

ارتفاع عدد شهداء العدوان على "جنين" إلى 6 واعتقال أكثر من 70 فلسطينيًا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الثلاثاء، ارتفاع عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على جنين ومخيمها إلى ستة بينهم طفل.

 

مستشار الرئيس الفلسطينى: نتنياهو رأس اليمين المتطرف ولا يرى حقوق الفلسطينيين

قال محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إن نتنياهو هو رأس اليمين المتطرف الذي لا يرى حقوق الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن نتنياهولا يؤمن أصلا بالسلام ويكشف عن حقيقة نواياه تجاه الشعب الفلسطينى.

 

السلطة الفلسطينية: بيان نتنياهو بمساواة اتفاقات أوسلو بما حدث 7 أكتوبر يؤكد أن حربه علينا

أعلن مسئول كبير فى السلطة الفلسطينية، قبل قليل عن أن بيان رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذى يساوى اتفاقات أوسلو بما حدث يوم 7 أكتوبر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة