جامعة حلوان تستعد للإعلان عن جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول.. السيد قنديل: الانتهاء من الترتيبات والاستعدادات اللوجستية.. "فنون تطبيقية" تحدد 30 ديسمبر موعد انطلاقها.. ومراعاة إجازات الأقباط

الخميس، 21 ديسمبر 2023 11:00 م
جامعة حلوان تستعد للإعلان عن جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول.. السيد قنديل: الانتهاء من الترتيبات والاستعدادات اللوجستية.. "فنون تطبيقية" تحدد 30 ديسمبر موعد انطلاقها.. ومراعاة إجازات الأقباط جامعة حلوان
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدد من عمداء كليات جامعة حلوان على جاهزية الكليات لإتمام امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول إذ تم وضع جداول الامتحانات وإعلانها للطلاب، مؤكدين إنهاء كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بتجهيز المعامل وقاعات الاختبارات.

وقال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة أنهت كافة استعداداتها الخاصة بتنظيم ماراثون امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول، وفقا للخريطة الزمنية للعام الجامعى التى أقرها المجلس الأعلى للجامعات.
 
وأضاف الدكتور السيد قنديل فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه تم مراجعة قاعات الامتحانات وصيانتها لتكون على أتم جاهزية لاستقبال الطلاب خلال الامتحانات، مشيرًا إلى أن الكليات وضعت مقترحات للجداول الزمنية للامتحانات وتم عرضها على الطلاب ومناقشتها لتلقى مقترحات وإعداد الجداول بصيغة نهائية.
 
ووجه رئيس جامعة حلوان، بضرورة توفير كافة سبل الراحة والهدوء لطلاب الكليات أثناء أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول من العام الجامعى.
 
ومن جانبها، قالت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، أنه تم الانتهاء من وضع تصور امتحانات الفصل الدراسى الاول وعرضها على الطلاب وتلقت أقسام الكلية مقترحات التعديل من الطلاب إلى أن تم اعتماد الجداول بصورة نهائية بحيث تنطلق يوم 30 ديسمبر الجارى وتنتهى يوم 24 يناير.
 
وأضافت الدكتورة ميسون قطب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اختبارات منتصف الفصل الدراسى الأول ستكون متداخلة بين المقررات الدراسية والعملية وفقا لكل فرقة دراسية وعلى حسب طبيعة المواد، موضحة أن ذلك يهدف إلى تقليل الضغط بقاعات الامتحانات ومنع الزحام داخل الكلية.
 
وتابعت عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، أن تم مراعاة اجازات الاقباط عند وضع جداول الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسى الأول بحيث تكون اجازة من الكلية والامتحانات.
 
وبدورها، أكدت الدكتورة أمل لطفى عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان، أن الكلية أعلنت الجدول الزمنى لامتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول لتنطلق الأسبوع المقبل حضوريا بالكلية.
 
وأوضحت الدكتورة أمل لطفى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن اختبارات نهاية الفصل الدراسى الأول بالنسبة لطلاب الشعبة الإنجليزية تقرر عقدها يوم السبت المقبل على أن تبدأ امتحانات العربى يوم 24 ديسمبر الجارى التزاما بالخريطة الزمنية للعام الجامعى.
 
وأشارت عميد كلية الحقوق بجامعة حلوان، إلى أن الاختبارات ستعقد حضوريا بالكلية بنظام الاسئلة المقالية وليس بنظام البابل شيت تنفيذًا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة