مقرر لجنة الاستثمار: الرئيس يريد إشراك المواطن فى اتخاذ القرار

الخميس، 21 ديسمبر 2023 08:22 م
مقرر لجنة الاستثمار: الرئيس يريد إشراك المواطن فى اتخاذ القرار الدكتور أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن محسب، مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، أن الملف الاقتصادي في كل العالم وليس فقط في مصر هو الملف الأهم الذي يمس المواطن بشكل مباشر ويؤثر عليه كل لحظة، وتهتم به كل دول العالم.
 
وأضاف مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، في تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن الملف الاقتصادي في مصر شائك للغاية في الفترة الراهنة بسبب الأزمات الاقتصادية العالمية التي كان لها انعكاس شديد على جميع دول العالم.
 
وتابع أيمن محسب :"الحوار الوطنى كان له دور كبير في تشجيع الاستثمار، ووصلنا لروشتة كبيرة والمخرجات الأولى من الحوار الوطنى جذبت حجم كبير من الاستثمار الأجنبي المباشر الخاص بدعم الإنتاج".
 
وأوضح مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، أن الفترة الماضية انتهينا من المرحلة الأولى من الحوار الوطني، ونستكمل الحوار الوطنى خلال الفترة المقبلة".
 
وأشار أيمن محسب، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي استئناف الحوار الوطنى له دلالة أن الرئيس السيسي عندما دعا للحوار الوطنى كان صادق ويريد إشراك المواطن في اتخاذ القرار في مصر وهذا أحدث توافق كبير بين الأحزاب وتم ذوبان الجليد بين الأحزاب وتوافقنا بشأن العديد من القضايا والموضوعات واستفدنا من بعضنا البعض.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة