أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. استشهاد 21 ألفا و672 فلسطينيا وإصابة 56 ألفا و165 منذ بدء العدوان على غزة.. وارتفاع عدد ضحايا هجوم أوكرانيا على بيلجورود الروسية إلى 14 شخصا و108 مصابين

الأحد، 31 ديسمبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. استشهاد 21 ألفا و672 فلسطينيا وإصابة 56 ألفا و165 منذ بدء العدوان على غزة.. وارتفاع عدد ضحايا هجوم أوكرانيا على بيلجورود الروسية إلى 14 شخصا و108 مصابين غزة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

نتنياهو: دفعنا ثمنا باهظا في الحرب والنصر يتطلب وقتا طويلا

قال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، إنه دفعنا ثمنا باهظا في الحرب والنصر يتطلب وقتا طويلا، مؤكدا أن الحرب ستستمر لعدة أشهر أخرى.

الأونروا: 40% من سكان قطاع غزة معرضون لخطر المجاعة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها أن الأونروا قالت إن 40% من سكان قطاع غزة معرضون لخطر المجاعة.

"الغد" تبرز تحقيق اليوم السابع حول سرقة إسرائيل لـ"أعضاء" الفلسطينيين..فيديو

أبرزت قناة الغد الفضائية، السبت، التحقيق الاستقصائي الذي نشرته اليوم السابع حول سرقة جيش الاحتلال الإسرائيلي لأعضاء بشرية من جثامين الشهداء الفلسطينيين وكذلك نزع جلودهم.

استشهاد 21 ألفا و672 فلسطينيا وإصابة 56 ألفا و165 منذ بدء العدوان على غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد 21672 فلسطينيا وإصابة 56165 منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

زلزال بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر يضرب إندونيسيا

قال مركز رصد الزلازل الأوروبى المتوسطى إن زلزالاً بقوة 6.3 درجة ضرب مقاطعة بابوا بإندونيسيا.

إيطاليا: زيادة بنسبة 700% فى المواقع الإلكترونية الإرهابية بالبلاد

أعلنت الشرطة الإيطالية، أن هناك زيادة بنسبة 700 % فى عدد المواقع الإلكترونية الإرهابية والمتطرفة التى تمت إزالتها فى إيطاليا العام الجارى مقارنة بالعام السابق.

ارتفاع عدد ضحايا هجوم أوكرانيا على مدينة بيلجورود الروسية إلى 14 شخصا و108 مصابا

قتل 14 شخصا وأصيب 108 آخرون بجروح فى هجوم أوكرانى، السبت، على مدينة بيلجورود الروسية القريبة من الحدود، بحسب ما أعلنت وزارة الطوارئ الروسية.

فرنسا تنشر 90 ألف ضابط خوفا من التهديدات الإرهابية عشية رأس السنة

أعلنت السلطات الفرنسية تعبئة حوالى 90 ألف ضابط شرطة فى جميع أنحاء البلاد، عشية رأس السنة، لأن مستوى التهديدات الإرهابية "عالٍ جدًا".

ارتفاع أعداد المهاجرين إلى إيطاليا 50% مقارنة بالعام الماضى

قالت وزارة الداخلية الإيطالية، إن عدد المهاجرين الذين وصلوا إلى إيطاليا، ارتفع فى 2023، بنسبة 50 فى المائة مقارنة بالعام السابق.

باكستان: رفض ترشح رئيس الوزراء السابق عمران خان في الانتخابات البرلمانية

رفضت لجنة الانتخابات في باكستان، ترشح رئيس الوزراء السابق "عمران خان" في الانتخابات البرلمانية، التي ستجرى في البلاد خلال شهر فبراير المقبل.

وول ستريت جورنال: حجم الدمار في غزة يفوق ما حدث ب"دريسدن" الألمانية

ذكرت صحيفة (وول ستريت جورنال) الأمريكية، أن حجم الدمار الذي لا يزال يقع في قطاع غزة يفوق في حجمه لأشد حروب المدن تدميرا في السجل الحديث؛ خاصة ذلك الذي خلفه قصف الحلفاء للمدن الألمانية ك "دريسدن" خلال الحرب العالمية الثانية.

ارتفاع حصيلة الإصابات المرتبطة بالألعاب النارية في الفلبين إلى 107 أشخاص

أعلنت وزارة الصحة في الفلبين، ارتفاع عدد الإصابات الناتجة عن الألعاب النارية بسبب احتفالات العام الجديد إلى 107 إصابات.

الأردن يعلن إجلاء 71 مواطناً من قطاع غزة عبر معبر رفح

أعلنت مديرية العمليات والشئون القنصلية فى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية إجلاء 71 مواطناً أردنياً من قطاع غزة.

البحرية المغربية تنقذ 67 مهاجراً غير شرعى

أنقذت وحدة تابعة للبحرية الملكية المغربية في عرض ساحل إقليم الداخلة، 67 مهاجراً غير شرعي ينتمون لبعض الدول الأفريقية، كانوا على متن قارب واجه صعوبات فى الإبحار نحو جزر الكنارى.

"سانا": الاحتلال الإسرائيلى ينفذ عدواناً جوياً من اتجاه البحر غرب اللاذقية بسوريا

أوردت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، أن الاحتلال الإسرائيلى نفذ عدواناً جوياً من اتجاه البحر المتوسط، غرب اللاذقية، واستهدف عدداً من "النقاط" جنوب مدينة حلب.

المجلس الرياضى فى غزة: الاحتلال قتل مئات اللاعبين ودمر الملاعب والنوادى

قال المجلس الأعلى للرياضة في قطاع غزة، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قتل مئات اللاعبين والرموز الرياضية ودمّر عشرات الملاعب والنوادي وحوّل جزءاً منها إلى مراكز اعتقال وتنكيل وإعدام.

الجيش الصومالي يخطط لتحرير المناطق الجنوبية بولاية غلمدغ الإقليمية

أعلن الجيش الصومالي ، أنه يخطط لتصفية فلول مليشيات "الشباب" الإرهابية المرتبطة بتنظيم "القاعدة" من كافة المناطق الجنوبية لولاية غلمدغ الإقليمية (وسط الصومال) في أسرع وقت ممكن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة