على عبد الرحمن

كيرياليسون.. كيرياليسون

الأحد، 31 ديسمبر 2023 12:49 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا أدري كيف سيحتفل العالم هذا العام بالسنة الجديدة؟!.. كيف سيحتفلون وأصوات المدافع والقاذفات في غزة تطغى وتعلو على صوت أنغام وموسيقى  We wish you a merry christmas  " نتمنى لكم عيد ميلاد سعيد"؟!!. 
 
هل يعلم الذين يحتفلون بالسنة الجديدة 2024، أن الاحتلال الإسرائيلي قبل وداع عام 2023 بـ 24 ساعة، ارتكب 12 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 150 شهيد و 286 مصابًا؟!، وأن إجمالي حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفع إلى 21.822 شهيد و56.451 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي؟!. 
 
هل شاهد الذين أعدوا وجهزوا قاعات الاحتفالات، دُمى أطفال فلسطين الملطخة بالدماء تحت أنقاض المنازل والمبانى؟!، وهل شاهدوا جثامين الآلاف في الشوارع والطرقات؟!
 
هل شاهد من أحضر الألعاب النارية لإطلاقها مع دقات الساعة الثانية عشر صباح أول أيام العام، دوي الصواريخ وقواذف الاحتلال الصهيوني على المستشفيات وسيارات الإسعاف في قطاع غزة بلا هوادة؟! 
 
ما يحدث في غزة ليس حربًا أو مجرد حلقة من حلقات العدوان الإسرائيلي على فلسطين، وإنما حرب إبادة جماعية، ومجزرة بشرية تجاه الأشقاء في غزة في المقام الأول، وتجاه العالم في المقام الثاني بصمته العاجز عن ردع هذا الاحتلال الغاشم، بل إن الوضع يتجاوز المجزرة والإبادة بجرائم أبشع يرتكبها الاحتلال كشفها تحقيق "اليوم السابع" الاستقصائي للزميلين أحمد جمعة ومروة محمود إلياس، الذى وثق سرقة أعضاء بشرية وجلود من جثامين الشهداء الفلسطينيين سواء كانوا معتقلين أو أسرى لديها أو الشهداء الذين ارتقوا منذ بدء أحداث الحرب فى 7 أكتوبر الماضى.
 
أرجو من حكماء العالم أن يستقبلوا العام الجديد بمبادرة جادة وخطى حقيقية، لوقف الإبادة الجماعية في غزة، ووقف الحروب في العالم، حتى يعيش سكان العالم فى سلام وهدوء.
 
أظن أن قداس ليلة رأس السنة الميلادية في كنائس العالم، وصلوات الكنائس هذه الليلة بـ"كيرياليسون.. كيرياليسون" أي "يا رب ارحم يا رب ارحم" ستكون جميعها مخصصة للدعاء للأشقاء في غزة بأن ينقذهم الله من هذه المجازر ويرحمهم من الإبادة الجماعية على يد الكيان الصهيوني الغاشم.
 
يا رب ارحم كل طفل شاهد والديه يموتون أمام عينيه..
يا رب ارحم كل أم ثكلى.. 
يا رب ارحم كل طفل لا يعلم أين سيبيت ليلته.. 
يا رب ارحم كل ضعفاء غزة.. 
كيرياليسون.. كيرياليسون
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة