بتروجت يعود لصدارة المحترفين مؤقتا بعد فوزه بثلاثية على بروكسى.. عثمان أحمد يستقيل من تدريب مكادى.. بامبا يحتل صدارة الهدافين.. جماهير طنطا تهاجم اللاعبين بعد الخسارة أمام حرس الحدود.. الطويلة يقود النجوم فنيا

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 10:30 ص
بتروجت يعود لصدارة المحترفين مؤقتا بعد فوزه بثلاثية على بروكسى.. عثمان أحمد يستقيل من تدريب مكادى.. بامبا يحتل صدارة الهدافين.. جماهير طنطا تهاجم اللاعبين بعد الخسارة أمام حرس الحدود.. الطويلة يقود النجوم فنيا حرس الحدود وطنطا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأول من مباريات الجولة الحادية عشرة من دورى القسم الثانى أ والذى أقيم بالأمس وأسفرت نتائجه عن فوز بتروجت بثلاثية نظيفة على بروكسى، كما استعاد حرس الحدود المركز الثانى مؤقتا برصيد 21 نقطة بعد فوزه أيضا على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحل لافيينا في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط بعد فوزه على مكادى بهدف دون مقابل.

وأسفرت باقى مباريات اليوم عن تعادل أسوان وبترول أسيوط سلبيا، بينما فاز وى على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، وهى نفس النتيجة التى انتهت بها لقاء النجوم على النصر للتعدين، بينما تعادل غزل المحلة وراية 0/0. 

وتُختتم اليوم مباريات الجولة بثلاثة لقاءات، حيث يواجه القناة نظيره أبو قير للأسمدة، كما يستضيف جمهورية شبين فريق وادى دجلة، بينما يلتقى دكرنس مع السكة الحديد.

بتروجت يعود لصدارة الدورى مؤقتا

استعاد بتروجت صدارة الدورى مؤقتا بعد فوزه على بروكسى بثلاثة أهداف نظيفة رافعا رصيده إلى 23 نقطة، مستفيدا من تعادل غزل المحلة على ملعبه أمام راية سلبيا، ومنتظرا لقاء وادى دجلة اليوم أمام جمهورية شبين.

عثمان أحمد يستقيل من تدريب مكادى

استقال عثمان أحمد عثمان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي مكادي من منصبه، عقب الخسارة التي منى بها فريقه أمام لاڤيينا بهدف دون مقابل وتوقف رصيد الفريق عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

ودخلت إدارة النادى في مفاوضات جدية مع محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق وسعيد عبد العزيز مدرب النجوم السابق لإختيار احدهما لقيادة صفوف الفريق بداية من الجولة المقبلة للمسابقة.

بامبا يتصدر ترتيب الهدافين

نجح إسماعيل بامبا مهاجم بتروجت في العودة لصدارة ترتيب الهدافين، بعدما أحرز لفريقه هدفا في مرمى بروكسى رافعا رصيده إلى 7 أهداف بفارق هدف عن نانا أنتوى مهاجم طنطا.

جماهير طنطا تهاجم اللاعبين

هاجمت جماهير طنطا التي حضرت لقاء فريقها أمام حرس الحدود اللاعبين والجهاز الفني بعد الخسارة أمام حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف وتجمد رصيد أبناء السيد البدوى عند 15 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب وابتعادهم بشكل كبير عن المراكز التي تنافس على الصعود للدورى.

14 هدفا حصيلة اليوم الأول

شهد اليوم الأول من الجولة الـ11 لدورى المحترفين إحراز 14 هدفا، وجاءت مباراة حرس الحدد وطنطا الأكثر تهديفا بعدما أحرز بها 4 أهداف عقب فوز الفريق العسكرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الطويلة يقود النجوم للفوز على النصر للتعدين

نجح النجوم في تحقيق فوزه الثانى بعد سلسلة من الهزائم طوال الفترة الماضية على حساب النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي قادها محمد الطويلة رئيس النادى فنيا بعد رحيل محمد جودة مؤخرا.  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة